shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - طالب اجتماع حاشد موسع عقده مشائخ ووجهاء وأبناء المنطقة الوسطى اليوم الأربعاء بالعاصمة صنعاء – رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير الداخلية والقضاء

الأربعاء, 06-مارس-2013
صنعاء نيوز -
طالب اجتماع حاشد موسع عقده مشائخ ووجهاء وأبناء المنطقة الوسطى اليوم الأربعاء بالعاصمة صنعاء – رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير الداخلية والقضاء للاضطلاع بمسئولياتهم بإلقاء القبض على قاتل نائب مدير مكتب الأشغال بصنعاء المهندس عرفات عبد المغني، والعقيد بالجوية يحي الجماعي، واللذان قتلا مساء الخميس الماضي بمنطقة سواد حزيز جنوب العاصمة صنعاء.

وأكد الاجتماع الموسع الذي حضره عدد من أعضاء مجلس النواب ومشائخ ووجهاء وكبار موظفي الدولة من أبناء المنطقة الوسطى- على أن دم المغني والجماعي لن يذهب هدراً، مشددين بذات الوقت على عدم قبول أي وساطة حتى إلقاء القبض على القاتل الرئيسي والقصاص منه تعزيراً وحرابة لقطعه الطريق والفساد في الأرض".

وحذروا في بيانهم من إراقة مزيداً من الدماء، وحصول ما لا يحمد عقباه، في حال لم يتم القبض عليه".

وأشار بيان اجتماع المنطقة الوسطى الى ان عصابة مسلحة يقودها محمد حمود السوادي الذي باشر إطلاق الرصاص من سلاحه على المهندس والعقيد، بعد مرورهما بسيارتهما من أمام منزله، بحجة عدم وقوفهما". منوهين" الى انه تبعه بقية الأفراد بإطلاق النار بحسب اعتراف الجناة الذين القي القبض عليهم". معتبرين تصرفهم ذلك الإجرامي سبق وتكرر عدة مرات وراح ضحيته عدة أنفس دون ان ينال القتلة جزاءهم العادل".

وعقب الاجتماع الموسع جاب المئات من أبناء المنطقة الوسطى بعض شوارع العاصمة في مسيرة احتجاجية، تطالب بإلقاء القبض على القاتل الرئيسي.

هذا وكانت عدة وساطات قبلية من قبل عدد من مشائخ اليمن قد تدخلت لإنهاء القضية، إلا ان المنطقة الوسطى ترفض أي حل حتى تسليم الجاني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)