shopify site analytics
وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بحث  وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الأشول خلال لقاءه اليوم بصنعاء عضو مجلس العموم البريطاني السيد كيث فاز الذي يزور بلادنا حاليا مجالات التعاون

الخميس, 07-مارس-2013
صنعاء نيوز/نبيل التويتي -




بحث وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الأشول خلال لقاءه اليوم بصنعاء عضو مجلس العموم البريطاني السيد كيث فاز الذي يزور بلادنا حاليا مجالات التعاون التعليمية والتربوية بين بلادنا والمملكة المتحدة الصديقة .

واستعرض القاء الذي حضره القائم باعمال السفير البريطاني بصنعاء السيدة شارون وردلي وعضوا مجلس النواب الدكتور محمد الشرفي والدكتور عبد الباري دغيش جملة من القضايا المتعلقة بالتعاون الثنائي خاصة فيما يتعلق بآليات رفع مستوى الإلتحاق، لاسيما بين أوساط الإناث بما يسهم في تضييق الفجوة بين النوعين من خلال دعم استراتيجية التعليم الثانوي والتحاق الفتاة الى جانب توحيد الجهود وإيجاد آلية للتواصل بين الوزارة والحكومة البريطانية بما يكفل تسريع الخطوات والإجراءات المطلوبة للإعداد النهائي للخطة في الوقت المحدد.

كما ناقش اللقاء سبل التعاون بين بلانا والمملكة المتحدة من اجل تطوير عملية تعليم اللغة الانجليزية في التعليم الأساسي والتوسع فيها من خلال مشروع متكامل يشمل السياسات التعليمية لتحسين المخرجات والمؤشرات و اتفق الجانبان على تفعيل التعاون لتطوير تدريس اللغة الانجليزية من الصف السابع إلى الصف الثالث ثانوي من خلال خلق شراكة تعليمية بين عدد من المدارس البريطانية واليمنية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)