shopify site analytics
وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - محافظ تعز يرفض تعيين مديرا لمكتب التربية بالمخالفة للقانون وتوجهات لإعادة فتح الترشيح من جديد

الخميس, 07-مارس-2013
صنعاء نيوز/تعز - خاص -
محافظ تعز يرفض تعيين مديرا لمكتب التربية بالمخالفة للقانون وتوجهات لإعادة فتح الترشيح من جديد



صرح مصدر مسئول في محافظة تعز بان الاستاذ شوقي احمد هائل محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي قد اعتذر عن تنفيذ القرارات والتكاليف التي صدرت من وزارة التربية والخاصة بتكليف قائما بأعمال مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وكذلك تعيين لرؤساء الشعب وعدد من الادارات .

واضاف المصدر بان محافظ تعز بعث رسالة اعتذار الى وزير التربية والتعليم خطابه فيها بان مدير مكتب التربية والتعليم في المحافظة معين بقرار جمهوري ولا يعين بديل عنه الا بقرار جمهوري .

كما صرح المصدر بان الاستاذ شوقي احمد هائل تلقى مؤخرا خطابا من وزير الخدمة المدنية الاستاذ نبيل شمسان تضمن نتائج التقرير المرفوع من اللجنة المكلفة بتنفيذ عمليات المفاضلة باختيار مدراء لمكاتب التربية والصحة والصناعة والشئون القانونية تضمن الخطاب بان النتائج تؤكد عدم نجاح اي من المتقدمين لمنصب مدير مكتب التربية والصحة

الامر الذي يستدعى بحسب الخطاب اعادة اعلان المفاضلة من جديد حيث سيتم قريبا الاعلان للراغبين لدخول المنافسة بحسب الشروط التي سيعلن عنها .

جدير بالذكر ان محافظة تعز ضمن ثمان محافظات لا يمكن تعيين مديرا لمكتب التربية فيها الا بقرار جمهوري . وكانت عملية المفاضلة السابقة قد اسفرت عن تاهل 12 متقدما للمرحلة النهائية الا انه لم يستطيع اي منهم تجاوزها للمرحلة النهائية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)