shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - العطاس يكشف عن وثيقة وقعتها احزاب اللقاء المشترك بما فيها الاصلاح وباسندوة في 13 – 6 – 2010م تقر بالفيدرالية وحق شعب الجنوب في تقرير مصيره

الأحد, 10-مارس-2013
صنعاء نيوز -
كشف القيادي البارز في المعارضة الجنوبية بالخارج حيدر ابوبكر العطاس عن توقيع الشمال على وثيقة الفيدرالية وحق شعب الجنوب في تقرير مصيره .
وقال العطاس أثناء كلمة القاها في الجلسة الأولى من اجتماع القيادات الجنوبية بالخارج والمنعقد حاليا في إمارة دبي مع المبعوث الأمي السيد جمال بن عمر: الاخوة في الشمال يطاردوننا من عاصمة الى عاصمة ليقيموا اتفاقيات معنا ، مشيرا إلى أن القيادة في الشمال وقعت بخط ايديهم على وثيقة تقر بالفيدرالية وحق شعب الجنوب في تقرير مصيره في 13 – 6 – 2010م (وهي التي انقلبوا عليها بعد شهر عندما وقعوا مع علي عبد الله صالح يوم 17 – 7 – 2010 ) وكان الموقعين احزاب اللقاء المشترك ومن بينهم حزب التجمع اليمني للإصلاح وكذلك الاستاذ محمد سالم باسندوة رئيس الوزراء الحالي.
وأضاف : "نحن لا نريد صدقات من اخواننا في الشمال بتعاطفهم مع القضية الجنوبية ، فنحن بعد الثورة عام 2011 مع الاسف لم نجد من السلطة الحالية او احزاب اللقاء المشترك او الاخوة في الشمال أي مبادرة تجاه قضيتنا الجنوبية العادلة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)