shopify site analytics
وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد حزب رابطة تصحيح المسار أن لقاء دبي الذي جمع بعض القيادات الجنوبية المعارضة لا يمت بالحزب أو كأعضاء قيادة مؤتمر القاهرة لة بصله ..

الأحد, 10-مارس-2013
صنعاء نيوز / سلطان قطران -
أكد حزب رابطة تصحيح المسار أن لقاء دبي الذي جمع بعض القيادات الجنوبية المعارضة لا يمت بالحزب أو كأعضاء قيادة مؤتمر القاهرة لة بصله .. وان المجتمعين لا يمثلون إلا أنفسهم .

وأشار الحزب في بيان لة إلى أن أي لقاء للمبعوث ألأممي جمال بن عمر أو أي حوار أو تفاوض حول قضية الجنوب ما لم يضم قيادات المجلس الوطني للحراك بشقيه والهيئة الوطنية للاستقلال وكافة أطياف العمل السياسي الميداني فهو مضيعة للوقت ..، ومؤكدين بأن الحزب مع الحوار السليم والخالي من التشوهات للوصول لرؤية تخرج اليمن بتوافق للحل المناسب لكل القضايا .



نص البيان الصادر عن حزب رابطة تصحيح المسار حول لقاء دبي

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن حزب رابطة تصحيح المسار حول لقاء دبي

تابع حزب رابطة تصحيح المسار أحد أعضاء القيادة المؤقتة لمؤتمر القاهرة ممثلا برئيسه السيد عمر عبدالله الجفري لقاء مندوب الأمين العام للأمم المتحدة ببعض القيادات الجنوبية المعارضة خارج اليمن وإننا لنؤكد بان لقاء دبي لا يمت لنا كحزب أو كأعضاء قيادة مؤتمر القاهرة بصله ..وان المجتمعين لا يمثلون إلا أنفسهم ..وان أي لقاء للمبعوث ألأممي أو أي حوار أو تفاوض حول قضية الجنوب ما لم يضم قيادات المجلس الوطني للحراك بشقيه والهيئة الوطنية للاستقلال ( النوبه ) وكافة أطياف العمل السياسي الميداني فهو مضيعة للوقت ونستغرب هرولة الأمم المتحدة ممثلة بالسيد جمال بن عمر لحضور هكذا لقاء .. وكان يجب التحضير مسبقا بما يخدم القضية الجنوبية ويحقق الأمن والسلم الاجتماعي والبعد عن التطرف والعصبية والعنصرية ... فلا حوار بدون توافق ويجب الترفع عن الاقصا والتهميش والجلوس علي طاولة الحوار للخروج من مرحلة اللاتعايش ..مؤكدين بأنا مع الحوار السليم والخالي من التشوهات للوصول لرؤية تخرج اليمن بتوافق للحل المناسب لكل القضايا



والله ولي التوفيق



عمر عبدالله الجفري

رئيس رابطه تصحيح المسار

عضو القيادة المؤقتة لمؤتمر القاهرة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)