shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد الشيخ سلطان البركاني الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام أن فرق العمل التسعة التي شكلها المؤتمر ستنتهي تماماً يوم الاربعاء القادم

الإثنين, 11-مارس-2013
صنعاء نيوز -
أكد الشيخ سلطان البركاني الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام أن فرق العمل التسعة التي شكلها المؤتمر ستنتهي تماماً يوم الاربعاء القادم من اعداد الرؤية الخاصة بالمؤتمر في مؤتمر الحوار الوطني لاقرارها الخميس أو الجمعة من قبل اللجنة العامة.

وشدد البركاني في حوار مع صحيفة «صنعاء نيوز» على ان قضايا الوطن أكبر من القناعات الشخصية ووجهات النظر الضيقة، والوطن بحاجة الى أن يعمل كل القادة السياسيين على اخراجه مما هي فيه وايصاله الى بر الأمان ودعم الرئيس عبدربه منصور هادي لانجاز مشروع بناء الدولة المدنية الحديثة.

وقال البركاني ان للمؤتمر تحفظات على كثير من الأسماء الواردة في قائمة ممثلي الاصلاح في الحوار لأنهم متورطون في أعمال ارهاب وتخريب إلا ان المؤتمر يريد الجميع ان يشارك في الحوار حتى يضمن نجاحه.

واستغرب الأمين العام المساعد للمؤتمر انعقاد لقاء دبي الذي جمع جمال بن عمر بقادة الحراك.. متسائلاً عن جدوى انعقاده والنتائج التي خرج بها، داعياً المشاركين فيه الى المجيء لليمن والمشاركة في مؤتمر الحوار الوطني.

وأكد البركاني ان المؤتمر يحمل الى مؤتمر الحوار مشروع بناء الدولة المدنية الحديثة وان همه اليوم هو أمن واستقرار الوطن، والنظام الديمقراطي والتعددي والشفافية والحريات والحقوق فهذه كلها قضايا رئيسية لن يتراجع عنها.

ولفت البركاني الى ان الرئيس عبدربه منصور هادي لديه قناعة راسخة بأن الاصلاح ليسوا رجال دين ولا دولة لأنهم يحملون مشروعاً غير مشروعه الوطني ويسعون الى اقصاء الجميع واخونة الدولة.

وشدد البركاني على ان المؤتمر لايمكن ان يتخلى عن الرئيس هادي الذي يدرك ان قوته في المؤتمر وليست في غيره.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)