shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بعد 10 ساعات من اصلاحها قام "أبطــال الدماشقة" في مأرب بتفجير البرجين (401 – 402)، مما ادى الى خروج محطة كهرباء مأرب الغازية عن الخدمة مجدداً، ليضيف "الدماشقيون"

الإثنين, 11-مارس-2013
صنعاء نيوز -
بعد 10 ساعات من اصلاحها قام "أبطــال الدماشقة" في مأرب بتفجير البرجين (401 – 402)، مما ادى الى خروج محطة كهرباء مأرب الغازية عن الخدمة مجدداً، ليضيف "الدماشقيون" نصراً جديداً لملاحمهم الأسطورية التي سطروها على مدى أكثر من عام ضد الدولة اليمنية.

وفيما يعتقد مراقبون أن "الدماشقيين" يستخدمون "أطباق طائرة" بغير طيار في ضرب الأبراج، تفوق قدرة الرادارات اليمنية على كشفها، فإن المنجم "العوبلي" يرجح استعانتهم بالجان في شل قدرات الجيش اليمني والأجهزة الأمنية.. وسط أنباء تتحدث عن احتمال امتلاك "الدماشقة" لأسطول حربي في البحر الأحمر يستهدفون من خلاله أبراج الكهرباء بصواريخ "كروز" التي تحلق بمستوى منخفض يصعب على الرادارات كشفها!!

مصادر عسكرية أمريكية سربت معلومات عن قلق "البنتاغون" من القوة الأسطورية لـ"الدماشقة"، التي نجحت خلال شهور في تركيع دولة كاملة عجز عن النيل منها تنظيم القاعدة طوال عقدين، الأمر الذي تتوقع المصادر أن يسرع الرئيس "أوباما" من خطة نشر الدرع الصاروخية بالمحيط الروسي في ظل مخاوف من امكانية ارتباط "الدماشقة" بموسكو وحصولها على أسلحة دمار شامل تهدد الأمن القومي الامريكي.

معقوووووووووول يا ناس قبيلة تركع دولة طوال عام، وتحرم 25 مليون مواطن من الكهرباء؟؟؟؟ والله مهزلــــــــــــــــــــــة!!!!!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)