shopify site analytics
وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كان لقاء دبي نقله نوعية للقضية الجنوبية على المستوى الإقليمي والدولي وهذا الرأي هو ما قاله أكثر المحللون والمراقبون لشان الجنوبي .

الثلاثاء, 12-مارس-2013
صنعاء نيوز -
كان لقاء دبي نقله نوعية للقضية الجنوبية على المستوى الإقليمي والدولي وهذا الرأي هو ما قاله أكثر المحللون والمراقبون لشان الجنوبي .

حقيقة تقال رغم إن الحضور اقتصر على قيادات شربتنا العلقم طيلة السنوات المنصرمة بمواقف وتصريحات متذبذبة لم تكن عند المستوى المطلوب إلا إنهم تألقوا في دبي وكانوا عند مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقهم وأوصلوا رسالة الجنوب بكل قوة إلى العالم !!

تابعت لقاء العطاس على العربية بانوراما ولقاء الحبيب عبد الرحمن الجفري على الحرة والعربية فراءيت الرجلين يبلون بلا حسنا في الطرح ورصانة ألخطابه التي استمدوها من قوة الحق الجنوبي وصلابة شعبنا العظيم !!

أن شا الله تستمر القنوات الكبيرة في نقل ومتابعة مجريات الأحداث في الجنوب كما شاهدناها عقب لقاء دبي ويتم متابعة القضية على الصعيد الخارجي من قبل قيادات الخارج"

وكما قال زعيم الثورة الجنوبية الزعيم حسن باعوم عند ذهابه إلى لقاء القاهرة الأخير : من اجل استقلال الجنوب سوف نذهب الى جبال الهملايا لو طلب منا ذلك !!

علينا وواجب وطني طرق كل الأبواب فلا ننتظر السيد بان كي مون أو أي مسؤول دولي أن يكلف نفسه عنا ألمجي ألينا !!!

ولنا عتب على الرئيس البيض الذي ينتظر بن عمر ولوفود العربية والعالمية أن تقف طوابير طويلة على باب مقر إقامته في بيروت لتحاوره وتمنحه صك الشرعية على القضية الجنوبية وتقرر شان الجنوب على عتبة قلعة بعلبك في بيروت !!

علتنا هو في الغرور الذي يركب البعض وعدم تقديم التنازلات ! وأي تنازلات !! تنازلات ردم فراغ قديم فجوة من الماضي بين القيادات المتصارعة والذي دفع الشارع الجنوبي الثمن جراء نزواتهم سواء في الماضي أو ألان ,,, وفي الماضي سال الدم في الإخوة إرضاء لنزواتهم الشيطانية وفي الحاضر كان لهم نصيب الأسد في تفريخ المكونات التي بداءات الثورة بمكون واحد !!

كما قلنا سابقاً نتفال خير وسوف نحسن الضن با الجميع وسوف نكمل المشوار في حسن النية التي بدائنا بها الثورة ,, وقد سمعنا العطاس والجفري وقيادات لقاء دبي تطلب من بن عمر رفع اسم البيض من بيان مجلس الأمن!!

ونأمل أيضا من البيض التواضع قليل لرفاقه والجلوس على طاوله جنوبيه للخروج برؤية جنوبية واحدة خاصة ان مناضلين الفدرالية في الأمس صاروا اليوم هم اشد احتراف في ميادين الاستقلال والتحرير ولم تعد لدى البيض أي حجه او طريقة لتخوينهم كما كان في الأمس !!

نقول ونكرر الجنوب لن ينتصر إلا بكل أبنائه وأطيافه السياسية ونحن في مرحلة ثورة وليس لدينا دولة قائمة لكي يتعامل الناس بين رئيس ووزير وقائد جيش تجردوا من الألقاب وعملوا مجاهدين في سبيل الاستقلال والتحرير !! وعلينا ان نبحث عن ما يوحد كلمتنا لكي نكون أكثر قوة وتماسك !!

[email protected] عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)