shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - العطاس" ينفي صحة ما تناولته "دنيا الوطن" ويؤكد أن القضية مع نظام صنعاء قضية وطن سلب واحتلال

الجمعة, 15-مارس-2013
صنعاء نيوز/ فراس اليافعي -
العطاس" ينفي صحة ما تناولته "دنيا الوطن" ويؤكد أن القضية مع نظام صنعاء قضية وطن سلب واحتلال


نفى الرئيس حيدر ابوبكر العطاس ما جاء في صحيفة دنيا الوطن جملة وتفصيل من مغالطات نسبتها لمصدر مسئول في الرئاسة طلب عدم ذكر أسمة وتناول عدد من القيادات الجنوبية في الخارج على لسان الرئيس "هادي".

موضحا : أن مثل هذه الإشاعات المغرضة والمكشوفة هدفها خلق البلبلة في أوساط الشارع الجنوبي في مرحلة حاسمة ودقيقة مستطردا :أن قضيتنا مع صنعاء ونظامها قضية وطن سلب واحتل وليس قضية شخصية أو فئوية.

وأكد الرئيس حيدر ابوبكر العطاس : أن شعب الجنوب كان وسيظل شامخا عبر مسيرته النضالية السلمية لاستعادة سيادته وحريته وإعادة بناء دولته المدنية دولة الحرية والعدل والمساواة ،

معبرا في ختام حديثة :عن آسفة الشديد للمستوى المتدني من الترويج السياسي لتزييف الحقائق وتغييب العقل لمطابخ تابعة لقوى سياسية شمالية وجنوبية على حد سواء لهذه النظرة القصيرة الذاتية والمهلكة وستكون أول من يكتوي بنار أفعالها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)