shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - واصلت جماهير الحركة الوطنية الجنوبية (الحراك الجنوبي) بمدينة سيئون حاضرة وادي حضرموت فعالياتها الأسبوعية

الجمعة, 15-مارس-2013
صنعاء نيوز /خالد الكثيري - حضرموت -
واصلت جماهير الحركة الوطنية الجنوبية (الحراك الجنوبي) بمدينة سيئون حاضرة وادي حضرموت فعالياتها الأسبوعية احياءً ليوم الأسير الجنوبي مساء اليوم الخميس الموافق 14 مارس 2013م بمسيرة جماهيرية انطلقت من جوار المركز الثقافي بحي السحيل مروراً بالشارع الرئيسي حتى السوق العام وسط مدينة سيئون .

وكانت الجماهير هاتفة بالشعارات الثورية المؤكدة على اصرارها على مواصلة المسيرة الثورية حتى التحرير والاستقلال " حد توجهها في عموم الجنوب " وتحرص هذه المسيرات على حمل أعلام دولة الجنوب وصور عدد من شهداء المدينة والقيادات الثورية كتعبير رمزياً لنضالها السلمي في سبيل تحرير اراضي الجنوب واعادة بناء دولتها المستقلة .

كما عبرت الفعالية عن التزام المسيرة الثورية بالخيار الشعبي الثابت والبات في الرفض القطعي للحوار اليمني المزمع انطلاق ماراثونه يوم الاثنين القادم وان لاشرعية لأي مشاريع تنتقص من الحق الشرعي لشعب الجنوب في تحرير اراضيه واستعادة دولته المستقلة .
وألقى بذلك الأخ ماجد الكربي بيان نيابة عن الحركة الوطنية الجنوبية (مجلس الحراك السلمي والحركة الشبابية والطلابية ) بمديرية سيئون متوجاً الفعالية في ساحة القصر السلطاني وسط مدينة سيئون كما ذَكر الأخ هادي باشغيوان ببرنامج التصعيد والعصيان المدني المقرر في عموم الجنوب بالأسبوع القادم تزامناً مع مؤتمر الحوار اليمني لإعادة تجسيد الملاحم المليونية وانتفاض الجنوب عن بكرة ابيه لتأكيد الرسائل الصارخة الى العالم برفض الحوار اليمني الذي تعتبره الجماهير الجنوبية العريضة مؤتمر لا يعنيها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)