shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالوا: انه لا يزال يعمل بسياسة النظام السابق:

اجتماع موسع لتكتلات خولان الثورية لمطالبة محافظ صنعاء الوفاء بوعوده وتحقيق التوافق الوطني ..ويعرضون وثائق لمخالفات المحافظ

السبت, 16-مارس-2013
صنعاء نيوز/جـبرصـبر -
قالوا: انه لا يزال يعمل بسياسة النظام السابق:

اجتماع موسع لتكتلات خولان الثورية لمطالبة محافظ صنعاء الوفاء بوعوده وتحقيق التوافق الوطني ..ويعرضون وثائق لمخالفات المحافظ



عقدت التكتلات الثورية والشبابية والاجتماعية بمديريات خولان محافظة صنعاء مساء اليوم السبت اجتماعاً موسعاً لمناقشة الأوضاع، ومطالب خولان المستحقة، وتحقيق التوافق الوطني ودعم الحوار،

وفي الاجتماع الموسع الذي انعقد بمنزل عضو مجلس النواب – الشيخ بكيل الصوفي بالعاصمة صنعاء- طالبت التكتلات الثورية محافظ صنعاء بالوفاء بوعوده وسرعة الاستجابة للمطالب التوافقية في تمكين ممثلي وكوادر التكتلات الثورية في المواقع الإدارية المطلوبة لتحقيق الوفاق الوطني"، مؤكدين انه لا مجال للتهرب من الاستحقاق الوطني مهما كانت المبررات".

وأشار المشاركون الى ان المحافظ عبد الغني جميل يمارس سياسة الإقصاء، ولا زال يعمل بذات أساليب النظام السابق"، لافتين الى ان المشاريع التي أقرها رئيس الجمهورية خلال لقاءه بمحافظ صنعاء لم يتم استيعابها من قبل المحافظة، كما لم يتم توزيعها بالعدل والسوية على كافة مديريات المحافظة".

وعرض المجتمعون وثائق تؤكد مخالفات يرتكبها محافظ صنعاء، وخاصة منها التلاعب بالدرجات الوظيفية.

وأجمع المشاركون في الاجتماع الموسع على تنفيذ وقفات احتجاجية موسعة أمام مبنى المحافظة حتى تحقيق كافة المطالب.

من جهته أكد عضو مجلس النواب – الشيخ بكيل الصوفي على استمرار الثورة السلمية حتى تحقيق كافة أهدافها، مستنكراً عدم تجسيد التوافق الوطني بمحافظة صنعاء. قائلاً: الثورة لم تقتصر على العاصمة صنعاء وحسب، بل وصلت كل محافظة ومديرية بالجمهورية، وبالتالي لابد من مشاركة التكتلات الثورية والتوافق الوطني بكل الإدارات والمرافق".

وفي حين باركت تكتلات خولان نجاح التحضيرات لمؤتمر الحوار الوطني، دعت بذات الوقت جميع القوى للمساهمة الفاعلة في الحوار وتغليب المصلحة الوطنية بما يحفظ امن واستقرار ووحدة اليمن.

كما دعت التكتلات للمشاركة الواسعة في المسيرة الحاشدة عصر غداً الأحد للمطالبة بمحاكمة قتلة ثوار جمعة الكرامة، مستنكرين في بيانهم "مشاركة المتهمين بقتل الثوار في الحوار.

وأدانوا جميع أعمال التفجيرات التي تتعرض لها أنابيب النفط وخطوط الكهرباء، داعين جميع القبائل للتصدي لهذه الأعمال والتبرؤ من كل من يقومون بها وتقديمهم الى العدالة.

ودعت تكتلات خولان كافة القبائل الى صياغة وثيقة شرف تجرم هذه الأعمال وتدين مرتكبيها، مؤكدين أنهم على استعداد للقيام بأي دور يحافظ على الثروة الوطنية من العبث والاعتداء.

وأكدت التكتلات الثورية لخولان على الاستمرار في تحقيق أهداف الثورة السلمية والتغيير، على طريق الحوار الوطني والتوافق.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)