shopify site analytics
إيران.. دكتاتورية آيلة للسقوط! - مهرجان مالمو الدولي للعود والأغنية العربية ينطلق 23 تشرين الأول - هانم داود تكتب : الدارك ويب وطفل شبرا - جامعة إب : إستعراض آلية العمل في النظام المالي الإلكتروني - تدشين امتحانات الشهادة الثانوية العامة بمحافظة إب .. - دشن وكيل محافظة ذمار ومعه عدد من القيادات امتحانات الثالث الاعدادي - ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  ارتفع اليوم العلم الانفصالي في اثناء الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الحوار الوطني في دار الرئاسة .. ما اثار حالة من الهرج والمرج .

الثلاثاء, 19-مارس-2013
صنعاء نيوز -
ارتفع اليوم العلم الانفصالي في اثناء الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الحوار الوطني في دار الرئاسة .. ما اثار حالة من الهرج والمرج .

وقال حاضرون في الجلسة الافتتاحية ان قوات من الحراسة الخاصة طوقت المراة التي قامت برفع علم الشطر الجنوبي سابقا , ومنعت أي احد من الاقتراب منها .

ومثل رفع العلم الجنوبي في دار الرئاسة بالعاصمة صنعاء سابقة , في تصاعد الاحتجاجات الجنوبية .

وكانت قائمة الحوار قد ضمت ممثلين عن فصائل الحراك , وسط ضبابية توجهات المشاركين في الحوار , وخصوصا ان القيادي محمد علي احمد ابرز القيادات الجنوبية المشاركة في الحوار اعلنت اكثر من مرة الحوار على قاعدة استعادة الدولة الجنوبية .

غير ان الفصيل البارز في جنوب اليمن يرفض المشاركة في الحوار , وقد أحتشد اليوم الالاف من انصار الحراك في ساحة العروض بمديرية خور مكسر بمحافظة عدن "جنوب اليمن" لاحياء مهرجان "القرار قرارنا" الرافض لمؤتمر الحوار الوطني الشامل الذي انطلق صباح اليوم بالعاصمة صنعاء، في حين شهدت بعض مديريات المحافظة عصيان مدني رافقه انتشار امني خفيف في الشوارع الرئيسية ومداخل المديريات.

ويهدف الحراك الجنوبي من خلال هذا الحشد إلى إيصال رسالة للمجتمع الدولي تؤكد رفض الجنوبيين للحوار الوطني الشامل وبأنه لا يعنيهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)