shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



الثلاثاء, 19-مارس-2013
صنعاء نيوز - بما قاله اليوم الاستاذ محمد اليدومي في كلمته بجلسة مؤتمر الحوار , و بموقف توكل كرمان السابق و موقف حميد الأحمر في الوقت الحرج و تبعية موقف باسندوة تتأكد صنعاء نيوز/نبيل حيدر‏ -


بما قاله اليوم الاستاذ محمد اليدومي في كلمته بجلسة مؤتمر الحوار , و بموقف توكل كرمان السابق و موقف حميد الأحمر في الوقت الحرج و تبعية موقف باسندوة تتأكد لي أهمية المبادرة الخليجية كقيمة وطنية لا سياسية فقط . نعم .. قيمة وطنية برغم ما فيها و برغم الخروقات التي تبعتها . لو أن هؤلاء قدر لهم الانتصار و السيطرة الكاملة و الاستحواذ التام على البلد ..ترى .. ماذا كانوا سيفعلون ؟؟ كانوا سيجعلون الناس كما جعلوا كثيرين أيام نصف الأزمة و نصف الثورة يلعنون اللحظة التي يتم استغلالها بقذارة مفرطة .
اليوم تتأكد لي مغبة الاعتماد على ان اي طرف من الأطراف يمكن ان يكون وحده صالحاً لإصلاح وضع البلد . كلهم مثل بعض .ز لا يختلفون و فقط يذوقون الكلام تذويقاً و في لب العسل يضعون السم .
أتذكر مع بداية الحراك الثوري كيف أن هؤلاء جميعهم وافقوا على مبادرة تقدم بها الرئيس السابق عندما كان يعيش لحظات الرعب مما يشاهده في مصر و ليبيا وقتها .. أتذكر كيف وافقوا على مبادرته و عندما شعروا أن الشارع و اللحظة التاريخية ذاهبين نحو شيء مغاير و يفوق تحركهم ( و أعني حركة أحزاب المشترك ) تراجعوا عن الموافقة على مبادرة السيد السابق . و اليوم يزايدون باسم الشباب و اسماء المستقلين . من متى كان هؤلاء يعترفون بغيرهم و بالشباب ؟؟ هم فقط ناقمون لأنهم لم يستطيعوا تمرير أسماء تقدموا بها و هي من المحسوبة عليهم على الرئيس هادي و لم يوافق عليها .
على الأقل لو كانوا عللوا موقفهم بعدم تنفيذ النقاط العشرين التي طرحت من قبل اللجنة الفنية للحوار كنقاط تمهد للحوار كنت سأستشعر الاحترام لموقفهم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)