shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تعرض ضابط في الامن المركزي للدهس من قبل موكب مسلح لصادق الاحمر قرب فندق موفنبيك  بالعاصمة اليمنية صنعاء والذي تنعقد فيه جلسات مؤتمر الحوارالوطني .

الأربعاء, 20-مارس-2013
صنعاء نيوز -
تعرض ضابط في الامن المركزي للدهس من قبل موكب مسلح لصادق الاحمر قرب فندق موفنبيك بالعاصمة اليمنية صنعاء والذي تنعقد فيه جلسات مؤتمر الحوارالوطني .

وقال صحفيون لموقع ان ضابط في نقطة تفتيش قرب فندق موفنبيك حاولت ايقاف موكب صادق الاحمر للتأكد غير ان السيارة الاولى للموكب صدمت الضابط الذي تعرض لكسور بالغة و نقل الى المستشفى وهو في حالة خطيرة .

وقد عقب الدكتور ياسين سعيد نعمان على الحادثة في افتتاج جلسة مؤتمر الحوار اليوم , وشدد على ضرورة التزام اعضاء مؤتمر الحوار بالقواعد الامنية .

واضاف انه لايوجد فروق بيت عضو واخر , في اشارة الى الحادثة التي تعرض لها ضابط الامن المركزي اثناء قيامه بواجب الحماية الامنية لمؤتمر الحوار .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
(ضيف)
20-03-2013

(ضيف)
20-03-2013
هاذليس غريب الدهس عندالشيخ عدةعيدعس الشعب كملؤاين الشعب ميدعس هذاالشيخ المغراؤربفسة


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)