shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تدشين المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل وصيانة خط المشنة - بعدان - أثر الأخلاق في بناء الأمم: دروس من مذكرات انديرا غاندي - مجازر الاحتلال والحراك الدولي والاعتراف بدولة فلسطين - ماذا تنتظرون بعد تهاوي العراق وسوريا ولبنان واليمن - الحمدلله الذي زادنا فيكم بصيرة - الطالب الجامعي بين الاجتهاد والسرقة العلمية والأدبية في ندوة - طوفان الاقصى يُغرق الشوارع الامريكية - الفنان التشكيلي محمود سعيد - غسيل ملابس وغسل دماغ!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقيم أمس في محافظة عمران حفل فني وتكريمي للطلاب الفائزين في المسابقات الثقافية والرياضية لطلاب المدارس والتي أقيمت برعاية الشيخ/كهلان مجاهد أبو شوارب محافظ محافظة عمران رئيس المجلس المحلي ونظمها مكتب التربية والتعليم بالمحافظة واللجنة الشعبية لحماية الوحدة..
وفي الحفل الذي أقيم في الصالة الرياضية بمحافظة عمران القي الأخ/ صالح المخلوس أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة أشار فيها إلى أهمية تفعيل وإقامة  المسابقات الثقافية العلمية والرياضية بين طلاب مدارس المحافظة بهدف إيجاد تنافس علمي وثقافي ورياضي بين طلاب وطالبات المدارس وتنمية روح الجد والمثابرة بين المتسابقين وإيجاد منافسة بين الإدارات المدرسية والمعلمين أنفسهم.
وأضاف أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إلى الدور الايجابي والفعال لقيادة المحافظة في دعم وتشجيع مختلف الأنشطة والفعاليات الثقافية والرياضية بين طلاب المدارس بعموم مديريات المحافظة والتي من شأنها ستعمل على ترسيخ مبدأ الولاء الوطني وزرع الحب والألفة والتعاون الخلاق بين طلاب المدارس.
إلى ذلك أفاد الأخ/ نبيل محمد علي طاهر مدير التربية في مديرية عيال سريح  بأن هذه الأنشطة تساعد الطلاب على التحصيل العلمي حيث تنعكس هذه البرامج التنشيطية بصورة ايجابية على مستوى التحصيل الدراسي بين طلاب المدارس.

السبت, 20-فبراير-2010
ـ صنعاء نيوز/عبدالواحد البحري -

أقيم أمس في محافظة عمران حفل فني وتكريمي للطلاب الفائزين في المسابقات الثقافية والرياضية لطلاب المدارس والتي أقيمت برعاية الشيخ/كهلان مجاهد أبو شوارب محافظ محافظة عمران رئيس المجلس المحلي ونظمها مكتب التربية والتعليم بالمحافظة واللجنة الشعبية لحماية الوحدة..
وفي الحفل الذي أقيم في الصالة الرياضية بمحافظة عمران القي الأخ/ صالح المخلوس أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة أشار فيها إلى أهمية تفعيل وإقامة المسابقات الثقافية العلمية والرياضية بين طلاب مدارس المحافظة بهدف إيجاد تنافس علمي وثقافي ورياضي بين طلاب وطالبات المدارس وتنمية روح الجد والمثابرة بين المتسابقين وإيجاد منافسة بين الإدارات المدرسية والمعلمين أنفسهم.
وأضاف أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إلى الدور الايجابي والفعال لقيادة المحافظة في دعم وتشجيع مختلف الأنشطة والفعاليات الثقافية والرياضية بين طلاب المدارس بعموم مديريات المحافظة والتي من شأنها ستعمل على ترسيخ مبدأ الولاء الوطني وزرع الحب والألفة والتعاون الخلاق بين طلاب المدارس.
إلى ذلك أفاد الأخ/ نبيل محمد علي طاهر مدير التربية في مديرية عيال سريح بأن هذه الأنشطة تساعد الطلاب على التحصيل العلمي حيث تنعكس هذه البرامج التنشيطية بصورة ايجابية على مستوى التحصيل الدراسي بين طلاب المدارس.
من جانبه أكد الأخ محمد حسن شعب – في كلمته عن اللجنة الشعبية لحماية الوحدة على أهمية المسابقات الرياضية والثقافية والعلمية التي ترافق المنهج الدراسي من بداية العام، والدور المطلوب من طلاب المدارس في تفعيل التنافس الشريف بين الطلاب وإيجاد فرص التأهيل والإبداع.
وفي تصريح لـ(صنعاء نيوز) أفاد الأخ/ عبدالرحيم الفقيه رئيس اللجنة الشعبية لحماية الوحدة بأن الفعاليات التنافسية بين طلاب المدارس تعكس الدور الإيجابي للطلاب و النشء في اكتشاف المواهب والقدرات العلمية والإبداعية لأن الهدف من هذه المناشط مساعدة الطلاب والطالبات على صقل إبداعاتهم وتنمية مواهبهم.
وأشار رئيس اللجنة الشعبية لحماية الوحدة بان المتفوقين رياضيا هم متفوقين علميا لان العقل السليم في الجسم السليم كما إن المنافسات الرياضية والعلمية تزيد من مستوى التحصيل العلمي.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)