shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لجنة معاينة محطة بلحاف تناشد الداخلية الأفراج عن باص اللجنة المحتجز لدى الأمن
احتجزت إدارة أمن محافظة صنعاء باص كان يقل لجنة للشركة اليمنية للنفط كانت في مهمة

الخميس, 21-مارس-2013
صنعاء نيوز -
لجنة معاينة محطة بلحاف تناشد الداخلية الأفراج عن باص اللجنة المحتجز لدى الأمن
احتجزت إدارة أمن محافظة صنعاء باص كان يقل لجنة للشركة اليمنية للنفط كانت في مهمة لمعاينة محطة بلحاف بشبوة.
وقال أعضاء اللجنة ان إدارة أمن صنعاء احتجزت الباص وأعضاء اللجنة عصر أمس الثلاثاء في نقطة تقع في منطقة الحتارش شمال العاصمة صنعاء، وتم إطلاق أعضاء اللجنة بعد فترة من الاحتجاز والإبقاء على الباص وسائقه حتى اللحظة.
وناشد أعضاء اللجنة -في رسالة لهم - وزير الداخلية واللجنة العسكرية والأمنية العليا التدخل والتوجيه بالإفراج عن الباص كون احتجازه غير قانوني..
وأوضحوا في رسالتهم بأن اللجنة المكلفة بالنزول لمعاينة محطة بلحاف بشبوة أنهت مهمتها، وعند عودتها إلى سيئون للسفر جواً إلى صنعاء عبر مطار المكلا حدثت تقطعات في الطريق مما اضطر السائق إلى أن يسلك طريق العبر الوديعة مأرب وصولاً إلى العاصمة صنعاء.
وأضافو وعند وصولنا إلى نقطة الحتارش قامت إدارة الأمن باحتجاز الباص وسائقه، وقالوا بانه وفي ظل غياب الأمن وتقصير الأجهزة الأمنية في مهام تأمين الطرقات لما اضطروا لتغيير المسار والسفر براً.
وأشارت الرسالة الممهوره بتوقيعات أعضاء اللجنة إلى أنه وبدلاً من تقديم الشكر للسائق على جهوده في ايصال اللجنة بسلام إلى العاصمة صنعاء وتجنبيهم المخاطر والتقطعات، تم مكافأته باحتجازه مع الباص، موجهين له الشكر الجزيل على ما وصفوه بالموقف الانساني والبطولي للسائق الذي انقد حياتهم من مصير الموت او الاختطاف الذي لقيه زملاءهم في المؤسسة العامة للاتصالات والذين لا يزال مصيرهم مجهولاً.مؤكدين وقوفهم إلى جانبه حتى يتم الافراج عنه وعن سيارته..
وناشدوا في ختام رسالتهم وزير الداخلية واللجنة الأمنية والعسكرية العليا سرعة الافراج عن الباص وسائقه كونه كان في مهمة وطنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)