shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - للمطالبة بالإفراج عن تربوي معتقل من أشهر:

مشائخ ووجهاء خولان ينفذون وقفة احتجاجية أمام مبنى الأمن القومي بصنعاء

الخميس, 21-مارس-2013
صنعاء نيوز/ جبرصبر -
للمطالبة بالإفراج عن تربوي معتقل من أشهر:

مشائخ ووجهاء خولان ينفذون وقفة احتجاجية أمام مبنى الأمن القومي بصنعاء

صنعاء-

ينفذ مشائخ ووجهاء وأبناء خولان وقفة احتجاجية السبت القادم أمام مقر مبنى الأمن القومي في العاصمة صنعاء، وذلك للمطالبة بالإفراج عن احد المنتمين لهم، والمحتجز على ذمة اغتيال الدبلوماسي السعودي ...

وأوضح الشيخ بكيل الصوفي – عضو مجلس النواب ان تنفيذهم الوقفة الاحتجاجية وذلك للمطالبة بسرعة الإفراج عن التربوي – حميد التوعري – احد أبناء خولان، والمعتقل لدى الأمن القومي منذ ثلاثة أشهر بسبب وشاية شخصية، اتهم صاحبها بأنه من المشاركين في اغتيال الدبلوماسي السعودي".

وأشار الصوفي الى انه تواصل مع قيادة الأمن القومي فأكدوا له أن التوعري بريء وليس مداناً، مستغرباً بذات الوقت من استمرار اعتقاله".

وطالبت قبائل خولان في بيان لها رئيس الجمهورية ورئيس الأمن القومي بسرعة الإفراج عن الشخصية التربوية حميد التوعري، مشددةً على محاسبة الشخص الذي أوشى بالتوعري وكان سبباً في اعتقاله". كما طالبوا بتعويضه العادل عن ما لحق به جراء اعتقاله على مدى ثلاثة أشهر في الأمن القومي".

وأكدت خولان على تصعيدها الاحتجاجي في حال لم يتم الإفراج عن التوعري، باتخاذ كافة السبل القانونية والمشروعة".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)