shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  كشفت السلطات في اليمن، الخميس، عن تلقيها أكثر من 400 طلب لجوء من سوريين خلال العاميين الماضيين نتيجة الحرب الدائرة في بلادهم والتي دفعت بالملايين للنزوح داخل وخارج سوريا.

الخميس, 21-مارس-2013
صنعاء نيوز -
كشفت السلطات في اليمن، الخميس، عن تلقيها أكثر من 400 طلب لجوء من سوريين خلال العاميين الماضيين نتيجة الحرب الدائرة في بلادهم والتي دفعت بالملايين للنزوح داخل وخارج سوريا.

وقال ممثل المفوضية العليا لشئون اللاجئين في اليمن، نفيد حسين، لـCNN بالعربية، إن المفوضية تعمل على النظر في تلك الطلبات، مؤكداً أن باب المفوضية مفتوح أمام اللاجئين ومنحهم حق اللجوء خاصة في ظل الظروف الحالية التي تمر بها بلدهم.

وأشار إلى انه ليس بالإمكان حصر عداد السوريين في اليمن من قبل المنظمة.

من جانبه، أكد مصدر في وزارة الخارجية اليمنية للموقع وصول عدد من السوريين إلى اليمن مؤخراً، مشيراً إلى أن السلطات لم تقرر بعد كيف سيكون وضع الحالات التي وصلت إلى البلاد، في حين أشار مصدر آخر إلى أن عددهم غير دقيق.

وفي الأثناء، قدرت الأمم المتحدة عدد اللاجئين السوريين الذي فروا من الحرب التي طحن بلدهم تجاوز المليون لاجئ بجانب 4 ملايين نازح بالداخل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)