shopify site analytics
حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس - أصداء التمرد مدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وصفت جماعة الحوثي ، محاولة اغتيال ممثلها في مؤتمر الحوار الوطني الشيخ عبد الواحد ناجي أبو راس ، ومقتل ثلاثة من مرافقية بكمين مسلح بصنعاء،

السبت, 23-مارس-2013
صنعاء نيوز -
وصفت جماعة الحوثي ، محاولة اغتيال ممثلها في مؤتمر الحوار الوطني الشيخ عبد الواحد ناجي أبو راس ، ومقتل ثلاثة من مرافقية بكمين مسلح بصنعاء، خطوة إجرامية خطيرة ، مطالباّ بإخلاء العاصمة صنعاء من الميليشيات المسلحة، و أعضاء مؤتمر الحوار الوطني إلى إدانة واضحة لهذا العمل الإجرامي.

ونصبت عناصر مسلحة كمين مسلح لعبد الواحد ناجي أبو راس، وأطلقت عليه وابلاً من الرصاص أدى إلى سقوط ثلاثة قتلى وهم علي سعد المنصوري. ، عبد الحكيم ناشر أبو عروق.،بكيل عبدالله عمير.

وقالت الجماعة في بيان لها بأن الحادثة تثبت مدى هيمنة القوى العسكرية التقليدية على العاصمة صنعاء، وسعيها لإفشال الحوار الوطني .

الحوثي وفي بيان له حمل السلطة المسئولية الكاملة عن ما اسماه بالعدوان كونه إستهداف واضح لعملية الحوار الوطني الشامل، وتهديد مباشر لأعضائه، و يأتي نتيجة التحريض المستمر ضد بعض مكونات الشعب اليمني، ويعبر عن رفض بعض القوى الغير راغبة في الحوار الوطني والتي لا تسعى إلى دولة يسودها النظام والقانون والعدالة والمساواة.

و دعا السلطة إلى تحمل مسئولياتها كاملة في حماية أعضاء أنصار الله وبقية أعضاء مؤتمر الحوار الوطني.

وأكد أن هذا الإعتداء الإجرامي لن يدفعهم سوى إلى المزيد من التمسك بخيار الشراكة الوطنية وتحقيق أهداف الثورة الشعبية السلمية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)