shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن ممثلو أنصار الله المعروفين باسم ( الحوثيين ) تعليق مشاركتهم لمدة 24 ساعة في مؤتمر الحوار الوطني احتجاجا على محاولة اغتيال زميلهم في المؤتمر ( عبدالواحد ابوراس )

الأحد, 24-مارس-2013
صنعاء نيوز -
أعلن ممثلو أنصار الله المعروفين باسم ( الحوثيين ) تعليق مشاركتهم لمدة 24 ساعة في مؤتمر الحوار الوطني احتجاجا على محاولة اغتيال زميلهم في المؤتمر ( عبدالواحد ابوراس ) وراح ضحيته ثلاثة من مرافقيه .

وجاءت اعلان تعليق العضوية بعد ان تغيب ممثلو الحوثيين عن الجلسة العامة صباح اليوم بعد حادثة الامس التي راح ضحيتها ثلاثة من مرافقي الشيخ عبدالواحد ابوراس , والتي تعرضت سيارة لكمين مسلح في مدينة سعون قرب مقر انعقاد مؤتمر الحوار الوطني .

مصادر مطلعة أفادت ان الحوثيين لديهم تحفظات على الاجراءات التي اتخذت بشأن محاولة اغتيال ابوراس , وكذا البيان الذي خرجت به اللجنتين العسكرية والامنية .

وجاء التغيب بعد ان كان الحوثيون قد اعلنوا في وقت سابق ان الحادثة لن ثنيهم عن الاستمرار في مؤتمر الحوار , متهمين قوى تقليدية بالوقوف وراء الحادثة , وطالبوا الداخلية والاجهزة الامنية بسرعة ضبط الجناة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)