shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  أعلن مسؤول أمني أن "مسلحين مجهولين أطلقوا النار على موظفة إغاثة من كازاخستان تابعة للجنة الدولية للصليب الأحمر في العاصمة اليمنية، ما أدى إلى إصابتها".

الأربعاء, 27-مارس-2013
صنعاء نيوز -
أعلن مسؤول أمني أن "مسلحين مجهولين أطلقوا النار على موظفة إغاثة من كازاخستان تابعة للجنة الدولية للصليب الأحمر في العاصمة اليمنية، ما أدى إلى إصابتها".

وأكد المسؤول أن "الموظفة الأجنبية كانت في سيارة خاصة بالمنظمة الدولية، عندما أطلق النار عليها في أحد شوارع صنعاء"، مشيراً إلى أن "المرأة أصيبت بجروح خطيرة".

إلا أن المتحدثة باسم اللجنة الدولية للصليب الأحمر في جنيف ديبة فخر قالت إن "الموظفة لم تصب بجروح خطيرة.

وأكدت المتحدثة باسم الصليب الأحمر وقوع الحادث إلا أنها ذكرت أنه "لم يعرف ما إذا كانت الموظفة أصيبت برصاصة أو بشظايا زجاج السيارة".

وقالت فخر لرويترز إنها "أصيبت بجروح طفيفة وهي تحت الرعاية الطبية. إصابتها لا تشكل خطراً على حياتها".

وفي إجابة على سؤال عما إذا كانت السيارة هي التي كانت مستهدفة، قالت فخر إن "وكالة الإغاثة المستقلة تحاول معرفة ملابسات الحادث ولن تدلى بتعليقات أخرى قبل ذلك
براقش
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)