shopify site analytics
رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبر محافظ محافظة الجوف العميد/ محمد سالم بن عبود الشريف عن صادق العزاء والمواساة  لرحيل محافظ المحافظة الاسبق عبدالله بن ناجي بن مقبل القوسي.

الأربعاء, 27-مارس-2013
صنعاء نيوز -
عبر محافظ محافظة الجوف العميد/ محمد سالم بن عبود الشريف عن صادق العزاء والمواساة لرحيل محافظ المحافظة الاسبق عبدالله بن ناجي بن مقبل القوسي.

وبعث بن عبود برقية عزاء ومواساة الى نجل الفقيد علي وكافة إخوانه وأفراد أسرتهم في وفاة والدهم محافظ الجوف الأسبق "، منوها بذات الوقت بإسهامات الفقيد في خدمة الوطن من خلال كافة المواقع التي تسلمها وما جسده من تفان وإخلاص في أداء المهام التي أسندت أليه خلال حياته بصورة مثلى.

وابتهل محافظ الجوف إلى المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وأن يعصم قلوب أفراد أسرته بالصبر والسلوان, انه سميع مجيب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)