shopify site analytics
انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي - شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار تكرم موظفيها المبرزين - وقفة تضامنية في ذمار - مؤسسة سد مأرب باليمن تنظم حفل اشهار كلستر السلام المحلي - تفقد انشطة الدورات الصيفية في مديريات القفر - المؤتمر العلمي لجراحة العظام يختتم اعماله - الاحنلال يخاف من فضح جرائمه - قيام عصابات الكيان الصهيوني بإغلاق مكاتب قناة الجزيرة في القدس - في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبدالرحمن مطهر : قالت اروى عبده عثمان عضوة مؤتمر الحوار الوطني الشامل بأن من ايجابيات مؤتمر الحوار هو غياب المرافقين والمسلحين خلف المشايخ وأصحاب النفوذ .

الخميس, 28-مارس-2013
صنعاء نيوز -
عبدالرحمن مطهر : قالت اروى عبده عثمان عضوة مؤتمر الحوار الوطني الشامل بأن من ايجابيات مؤتمر الحوار هو غياب المرافقين والمسلحين خلف المشايخ وأصحاب النفوذ .

وأضافت قائلة بأنها تلاحظ أن مشايخ القبيلة والدين وكل القوى الرافضة للدولة وللنظام وللقانون ، يتعاملون معاملة راقية مع الجميع داخل قاعات مؤتمر الحوار وأنهم أكدوا لها من خلال أحاديثهم معها بأنهم يدعون لبناء الدولة وللمواطنة المتساوية.

مشيرة لـ « الجمهورية» بأن الحديث عن الدولة المدنية والمواطنة المتساوية سلوك وليس مجرد شعارات، لذلك نأمل أن يتخلى المشايخ وغيرهم من أصحاب النفوذ عن المرافقين المدججين بمختلف أنواع الأسلحة والذين يرهبون الناس في الشوارع وفي الطرقات العامة.

وأكدت بأنه ليس بينها وبين أي شخص أية عداوة أو خلافات شخصية ( في اشارة لحميد الأحمر ومنير الماوري ) وإن الخلاف القائم هو مع المنظومة الثقافية التي تتحكم في حياة الناس وحديثهم وتحركاتهم وغيرها من المظاهر والتي ستختفي مع وجود الدولة المدنية، التي لن تأتي إلا من خلا الارتقاء بالعملية التعليمية وبمؤسسات الدولة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)