shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اليمن تشارك في البطولة العربية السابعة للأندية للعبة "الكونغ فو" بالأردن بمشاركة وحيدة  لنادي 22 مايو

الخميس, 28-مارس-2013
صنعاء نيوز/ تقرير/خالد المحفدي -
:
يستعد نادي 22 مايو الرياضي للمشاركة في البطولة العربية السابعة للأندية في لعبة الكونغ فو للرجال في أسلوب الساندا (قتال) وبعدة أوزان ، وكذا أسلوب التاولو (استعراض) في العديد من الأساليب .



وأكدت مصادر رياضية بأن نادي 22 مايو هو النادي الوحيد الذي سيمثل اليمن في لعبة "الكونغ فو" كونه بطل الجمهورية وفريقه بطل العرب .



وأعلن مدير البطولة الحكم الدولي محمد العجارمة – التي تستضيفها المملكة الأردنية خلال الفترة من (16-21) من شهر إبريل – أنه سيشارك في هذه البطولة (20) نادي يمثلون (9) دول عربية هي : السعودية، المغرب، مصر، الجزائر، لبنان، العراق، الكويت، اليمن، بالإضافة للأردن (المستضيف) مشاركتهم في البطولة، مشيرا ان العدد قابل للزيادة.



من جانب أخر قال الدكتور باسل الشاعر الأمين العام للاتحاد العربي للكونغ فو في تصريح لصحيفة «الجمهورية» أن الجمعية العمومية للاتحاد ستجري انتخابات لقيادتها الجديدة وانه تقرر إجراءها في العاصمة اليمنية (صنعاء) خلال الفترة (25-28) من شهر أبريل.



وتجدر الإشارة أن الأستاذ حمود عباد هو رئيس الاتحاد العربي الحالي ومن المتوقع أن يتقدم لترشيح نفسه لولاية ثانية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)