shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

في إطار خطة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ذمار/  لتكريم أبرز الرواد والمؤسسين للعملية التربوية

السبت, 30-مارس-2013
صنعاء نيوزمجمال حسن رفعان -


في إطار خطة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ذمار/ لتكريم أبرز الرواد والمؤسسين للعملية التربوية

كرم المكتب / الأستاذ محمد ناصر أحمد الوشلي، احد رواد العمل التربوي الذي تربى علي يديه أعداد كبيرة من الأجيال وقدم لهم عصارة خبرته وجهده بحس وطني عالي ومسئولية منقطعة النظير.

وفي الحفل الذي أقيم بمدرسة الوشل بمديرية عنس ونظمه مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أكد وكيل المحافظة لشئون الوحدات الإدارية محمد أحمد الهجري على أهمية تكريم الرواد وإعادة الاعتبار لهم بعد الجهد والعمل والتفاني والإخلاص الذي قدموه في سبيل تربية الأجيال وتنشئتها.

لافتا إلى تخريج العديد من الشخصيات الكبيرة في المحافظة على يد هذا التربوي القدير والذين قام عدد منهم بدوره في العملية التربوية وتخريج وتعليم الأجيال وبات عدد آخر منهم يؤدي أدوار وطنية في مختلف المجالات وهم يتذكرونه بالكل التقدير والعرفان وخصوصا في العمل على بناء المدارس والمشاريع التعليمية في المحافظة.

وتطرق في كلمته إلى الحوار الوطني الذي بدأت فعالياته في الثامن عشر من الشهر الحالي بالعاصمة صنعاء وبمشاركة مختلف القوى السياسية والشبابية، وأكد على أهمية التوعية بما يتوجب على الجميع القيام بهد لإنجاح هذا الحوار كونه المخرج أللمشرف للأحداث في اليمن وبما يضمن وحدته وأمنه واستقراره وإعادة الحقوق.

وقدمت في الحفل عدد من الفقرات الفنية والإبداعية لطلاب المدرسة , كما جرى تكريم المبرزين في مختلف الأنشطة والمجالات الطلابية وأوائل الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي.

حضر التكريم مدير التربية والتعليم بالمحافظة أحمد علي الوشلي وعدد من التربويين.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)