shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 كما عهد عنه أقدم القاضي/ عبدالحفيظ البنا صباح هذا اليوم على إهانة المحامي/ فيصل مجاهد الأسدي وتوجيه جنود الحراسة بسجنه وإخراجه من قاعة الجلسات

الأحد, 31-مارس-2013
صنعاء نيوز -


كما عهد عنه أقدم القاضي/ عبدالحفيظ البنا صباح هذا اليوم على إهانة المحامي/ فيصل مجاهد الأسدي وتوجيه جنود الحراسة بسجنه وإخراجه من قاعة الجلسات بالمحكمة دون اي مسوغ قانوني.
والنقابة إذا تدين هذا التصرف الأرعن من المذكور وتعتبره إضافة إلى رصيده غير المحمود في التعامل مع المحامين فإنها تستغرب الوهن والتخاذل واللامبالاة التي يتعامل بها مجلس القضاء الأعلى ووزارة العدل مع الشكاوى المقدمة ضد القاضي المذكور والذي أنتج تمادياً وايغالا في انتهاكاته ضد المحامين ليصل الأمر حداً لا يمكن السكوت عنه وبصورة خارجة عن مقتضيات الوظيفة العامة لم يسلم منها المتقاضون والموظفون القضائيون والقضاة أنفسهم.
وتدعو النقابة كافة منتسبيها وممثليها في لجنة الحوار الوطني إلى الحضور في الساعة الحادية عشر من صباح يوم الخميس القادم الموافق 4 ابريل 2013م في قاعة نقابة صنعاء حيث سيتم عقد اجتماع موسع وتشمل الدعوة كافة المنظمات والنقابات الجماهيرية ووسائل الاعلام والمهتمين لحضور هذا الاجتماع الموسع الذي سيتم فيه مناقشة جملة الانتهاكات والاعتداءات التي يتعرض لها المحامون من مختلف الجهات والاجراءات التي ستتخذها النقابة لمواجهة تلك التحديات والخطوات الكفيلة بإعادة الامور إلى نصابها، وبما يضمن احترام القانون واستعادة القضاء لهيبته التي يسيئ لها البعض بتصرفاته الفردية المتصادمة مع أخلاق القاضي.
نقابة المحامين اليمنيين- فرع صنعاء
الاحد : 31 مارس 2013م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)