shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور - القدوة يكتب: توفير الخدمات الأساسية وحماية للشعب الفلسطيني - اضطراب العادات: سلوكيات مقلقة أم مجرد طقوس يومية؟ - بدء المفاضلة للمتقدمين لشغل مواقع أكاديمية بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب - جامعة عمران الأولى وطنيا في تصنيف سيماجو للمؤسسات التعليمية - رئيس الجامعة يناقش عمل لجان القيد والتنسيق بنيابة شؤون الطلاب - تدشن عملية جرد وتحديث وتصنيف المكتبات بجامعة ذمار - مؤسسة رصد لحقوق الإنسان تطلق أول تقرير حقوقي وفيلم وثائقي يوثقان جرائم اغتصاب الأطفال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

(صنعاء –خاص ) قالت مصادر خاصة مقربه من اللواء علي محسن الاحمر أن دولة قطر طلبت من اللواء القيام بتجنيد اليمنيين المطرودين من العربية السعودية في الجيش اليمني

السبت, 06-أبريل-2013
صنعاء نيوز/ياسر زيد عبدالله‎ -


(صنعاء –خاص ) قالت مصادر خاصة مقربه من اللواء علي محسن الاحمر أن دولة قطر طلبت من اللواء القيام بتجنيد اليمنيين المطرودين من العربية السعودية في الجيش اليمني وأقامه معسكرات تدريب خاصة بهم تتولى دولة قطر الأشراف عليها ودعمها .

وأضافه المصادر أن دولة قطر رصدت ميزانية شهرية خاصة لتجنيد المبعدين من السعودية برواتب شهرية تدفعها عبر اللواء علي محسن الاحمر , وشمل الاتفاق ايضاً أن تفتح معسكرات جديدة للمبعدين تكون على الحدود مع العربية السعودية.

الجدير ذكره أن العربية السعودية اقدمت خلال الاسابيع الماضية على أبعاد أكثر من 25 الف مغترب يمني أكثرهم يحملون اقامات نظامية ألا أنهم لايعملون لدى كفلائهم حسب القانون الجديد الذي أصدرته السلطات السعودية بترحيل أي عامل لايعمل لدى كفيله.

هذا ويأتي العرض القطري بتمويل وتدريب عملية استيعاب المرحلين من السعودية في أطار الدعم المستمر لدولة قطر والخاص بإخوان اليمن للوصول إلى السلطة الكاملة في اليمن .

واستطاعت قطر بسط نفودها داخل اليمن بشكل كبير وسحبت البساط على الجارة الكبرى العربية السعودية في اليمن, حيث تعمل المخابرات القطرية بكل ما تملك من وسائل وإمكانيات بعدد من الاتجاهات داخل اليمن على مستوى الجيش والامن والسلطة وبين القبائل وبدأت تسحب البساط قليلاً من قبل السعوديين لتحالفات جديدة بالمنطقة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)