shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  نفى عضو مؤتمر الحوار الوطني عن التجمع اليمني للإصلاح عبدالله صعتر وقوف حزبه ضد ترؤس امرأة لفريق قضية صعدة، معتبراً ما ورد في وسائل الإعلام عن رفض الإصلاح لنبيلة الزبير

الإثنين, 08-أبريل-2013
صنعاء نيوز -
نفى عضو مؤتمر الحوار الوطني عن التجمع اليمني للإصلاح عبدالله صعتر وقوف حزبه ضد ترؤس امرأة لفريق قضية صعدة، معتبراً ما ورد في وسائل الإعلام عن رفض الإصلاح لنبيلة الزبير رئيساً للفريق "كلام لا أساس له من الصحة".

وقال صعتر إنه لا يوجد أي شخص من الإصلاح تكلم عن إدارة امرأة أو إدارة رجل في هذه القضية، وإنما كان الكلام حول إصرار البعض على مخالفة اللائحة من بداية عمل الفريق، ويريدون أن يفرضوا إدارة هيئة رئاسة بغير الوفاق".

ودعا صعتر لاحترام اللوائح، معتبراً مخالفتها من أول يوم تجاوز لا يمكن أن يقبل به أحد، مؤكداً حرص أعضاء الفريق على تطبيق اللوائح، والسير وفق ما تم الاتفاق عليه من أجل تهيئة الأجواء الصحية للحوار.

من جهته قال عضو مؤتمر الحوار عن جماعة الحوثي علي البخيتي : إن كلام صعتر حول اللوائح تشكيك في اختيار عبدالكريم جدبان نائباً أول لفريق قضية صعدة.

وقال البخيتي لــ"اليمن اليوم": أن يكون جدبان نائباً أول للرئيس ،أو لا يكون هذه ليست مشكلة، المهم أن يعلن الإخوة في الإصلاح قبولهم بالأخت نبيلة الزبير رئيساً لفريق قضية صعدة ،والقبول أيضاً بمستقلين في هيئة رئاسة الفريق ،مع أن إعلان قبولهم بالزبير لا يقدم ولا يؤخر بعد أن أقرتها الأمانة العامة للحوار.

وأشار البخيتي إلى أن الإصلاح يرفض تولي نبيلة الزبير رئاسة فريق قضية صعدة لكن أمام وسائل الإعلام يدعي الإصلاح عدم الاعتراض.

وأضاف: "في الغرف المغلقة يأتون إلينا ويقولون (نحن مستعدون أن يكون على رأس فريق قضية صعدة حتى يحيى بدر الدين الحوثي لكن من الصعب على مشايخنا الذي في صعدة سواءً مشايخ علم أو قبائل أن تترأسهم امرأة)، وعندنا يظهرون على الإعلام يكون خطابهم مختلفاً وعائماً".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)