shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور - القدوة يكتب: توفير الخدمات الأساسية وحماية للشعب الفلسطيني - اضطراب العادات: سلوكيات مقلقة أم مجرد طقوس يومية؟ - بدء المفاضلة للمتقدمين لشغل مواقع أكاديمية بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب - جامعة عمران الأولى وطنيا في تصنيف سيماجو للمؤسسات التعليمية - رئيس الجامعة يناقش عمل لجان القيد والتنسيق بنيابة شؤون الطلاب - تدشن عملية جرد وتحديث وتصنيف المكتبات بجامعة ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اوضح رئيس نيابة استئناف الجزائية بحضرموت القاضي خالد الماوري ان هناك تقارير اولية تشير إلى خطورة تلك الشحنة وما تحتويه من قذائف يشتبه احتوائها على مواد كيماوية

الثلاثاء, 09-أبريل-2013
صنعاء نيوز -
اوضح رئيس نيابة استئناف الجزائية بحضرموت القاضي خالد الماوري ان هناك تقارير اولية تشير إلى خطورة تلك الشحنة وما تحتويه من قذائف يشتبه احتوائها على مواد كيماوية ، وطلب من المحكمة استكمال اجراءات المحاكمة وتأييد الحكم الابتدائي وتحديد جلسة للترافع الختامي تمهيدا لحجزها للحكم .

واستمعت الشعبة الجزائية المتخصصة بمحافظة حضرموت اليوم الثلاثاء برئاسة رئيس الشعبة القاضي مسعد العميسي، إلى رد النيابة حول على استئناف المتهمين الالبان الثلاثة في قضية السفينة الملديفية(أيوس) المحملة بأكثر من 179 طن من المتفجرات والذخائر والأسلحة المضبوطة في ميناء المكلا .

وفي الجلسة التي حضرها محامي عن وزارة الدفاع العراقية الذي يدعى ملكية العراق لتلك الاسلحة وطلب التدخل في القضية .

فيما رفضت المحكمة التدخل استنادا الى نص المادة (201)من قانون المرافعات التي جاء فيها انه لا يجوز التدخل امام الاستئناف إلا لمن طلب الانضمام إلى احد الخصوم .. طلب المحامي العراقي الانضمام الى للمتهمين .

إلى ذلك قررت المحكمة الموافقة على طلب الانضمام وتمكين المحامين تقديم ما لديهم ، والرد على الاستئناف المقدم من مؤسسة موانئ البحر العربي إلى الـ7 من مايو القادم .

وكانت المحكمة الابتدائية الجزائية المتخصصة بحضرموت قضت في الـ17 من فبراير الماضي بالسجن ست سنوات للـثلاثة الألبانيين ومصادرة الشحنة من المفرقعات والذخائر المتفجرة وأشرطة تخزين الذخائر لمصلحة وزارة الدفاع ومصادرة السفينة أيوس والمستخدمة في جلب تلك الشحنة للمصلحة العامة للدولة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)