shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكد أمين عام مؤتمر الحوار الوطني الدكتور أحمد بن مبارك صرف مستحقات الجلسة العامة الأولى كاملة لكل الأعضاء وفقاً لكشوف الحضور والغياب وآلية صرف المستحقات المعتمدة.

الأربعاء, 10-أبريل-2013
صنعاء نيوز -
أكد أمين عام مؤتمر الحوار الوطني الدكتور أحمد بن مبارك صرف مستحقات الجلسة العامة الأولى كاملة لكل الأعضاء وفقاً لكشوف الحضور والغياب وآلية صرف المستحقات المعتمدة.

وقال بن مبارك لـصحيفة"اليمن اليوم" في رده على شكوى أحد الأعضاء حول عدم صرف مستحقاته صباح اليوم "أمس" "تم تحويل كل المستحقات المالية إلى حساب الأعضاء وفقاً للآلية ،ومن واقع كشوفات الحضور والغياب للفترة من 26 مارس إلى 3 أبريل فضلاً عما تم صرفه للفترة الأولى من 18 مارس إلى 26 مارس"، لافتاً إلى أنه وفقا للآلية تصرف المستحقات كل أسبوعين وليس كل أسبوع،

وبين بن مبارك المبالغ المستحقة قائلاً: 100 دولار بدل جلسات لكل عضو (كل جلسة 21,400 ريال بما يوازي 100 دولار في الجلسة الواحدة)، و80 دولاراً بدل إعاشة لكل الأعضاء غير الساكنين في صنعاء و50 دولاراً لأعضاء المحافظات القريبة و100 دولار للأبعد و150 للمحافظات الأبعد منها هذه تصرف نهاية كل دورة بدل سفر بمعنى أنها تصرف للعضو 5 مرات طوال فترة مؤتمر الحوار المقسم إلى 5 دورات، وجميع القادمين من خارج صنعاء استلموا بدل سفر الدورة الأولى وهي قيمة تذاكر ذهاب وإياب.

وأشار بن مبارك إلى أن الـ(100) دولار بدل الجلسات لا تصرف إلا من واقع كشوف الحضور والغياب مؤكداً أنه تم اقتطاعها على الغياب، لافتاً إلى أن التقارير المالية ستنشر الجمعة القادمة كاملة في الموقع الرسمي للأمانة العامة لمؤتمر الحوار وفيها معلومات تفصيلية كم استلم كل مشارك.

وعن الذين استبدلهم حزب الإصلاح إلى جانب اليدومي ومحسن باصرة قال بن مبارك أنهما امرأتان تم استبدالهما بأخريات ولكنه لا يتذكر اسميهما.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)