shopify site analytics
حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس - أصداء التمرد مدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحزب الليبرالي اليمني يبارك قرارات الرئيس هادي الخاصة بهيكلة الجيش ويدعو اليمنيين لرص الصفوف والابتعاد عن الصراعات والولاءات الضيقة

الخميس, 11-أبريل-2013
صنعاء نيوز -
الحزب الليبرالي اليمني يبارك قرارات الرئيس هادي الخاصة بهيكلة الجيش ويدعو اليمنيين لرص الصفوف والابتعاد عن الصراعات والولاءات الضيقة



خـــــــاص:

عبر الحزب الليبرالي اليمني عن ترحيبه الكبير وتأييده المطلق للقرارات الشجاعة التي اصدرها رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي اليوم الاربعاء (10-4-2013م) وقضت بهيكلة مؤسسة الجيش وتحريرها من قبضة القيادات العائلية.

ووصف الحزب الليبرالي في بلاغ صحفي صادر عن لجنته التحضيرية – تلك القرارات بالتاريخية والصائبة .. مشيرا انها تصب في الاتجاه الصحيح الذي من شأنه ان يوحد صفوف القوات المسلحة ويحولها الى مؤسسة وطنية حقيقية بعيدة عن الولاءات الشخصية والاسرية, ويحقق التغيير المنشود الذي ضحى اليمنيون في سبيلة بخيرة شبابهم, وصولا الى الدولة المدنية الحديثة.

وقال الحزب في بلاغه الصحفي: اننا في الحزب الليبرالي اليمني نؤيد ونساند تلك القرارات الهامة التي انتظرها اليمنيون طويلا, والتي سيسجلها التاريخ بأحرف من نور .. معتبرا يوم العاشر من ابريل 2013م يوم وحدة الجيش اليمني .. مؤكدا ان الحزب الليبرالي لن يتردد في تقديم العون والدعم اللازم لرئيس الجمهورية حتى يتمكن من مواصلة جهوده الوطنية نحو الإصلاح المؤسسي في المجالي العسكري والمدني.

وعبر الحزب الليبرالي اليمني في بلاغة عن املة وتطلعه الكبير الى اتخاذ المزيد من القرارات والخطوات الجادة والهادفة التي من شأنها أن ترسي دعائم دولة اليمن الحديث وتعيد له امنه واستقراره وسكينته وتتيح الفرص امام الكفاءات الوطنية للمنافسة في شغر المناصب القيادية وتسخير قدراتهم وامكاناتهم وخبراتهم لخدمة الوطن والشعب بعيدا عن المعايير الاسرية والقبلية والجهوية وغيرها.

وطالب الحزب رئيس الجمهورية بسرعة البدء بتنفيذ القرارات على ارض الواقع حتى لا تضل مجرد حبر على ورق, ويرى ان التنفيذ يبدأ بتحديد المناطق العسكرية التي شملتها القرارات والزام قيادات الالوية والمعسكرات بتسليمها ونقل ادارتها الى قيادات المناطق العسكرية الجديدة, واعتبر الحزب ان مصداقية هذه القرارات تكمن في البدء باخراج الفرقة الاولى مدرع وتسليم قيادتها الى المنطقة العسكرية المعنية وتنفيذ القرار القاضي بتحويلها الى حديقة 22 مايو.

وطالب الحزب في ختام بلاغة اليمنيون بمختلف فئاتهم وشرائحهم وانتماءاتهم لرص الصفوف وتوحيد الجهود والابتعاد عن المناكفات والصراعات والولاءات الضيقة والالتفاف حول رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي حتى يتمكن من استكمال مهامه في قيادة اليمن خلال هذه المرحلة الحساسة والمفصلية ويخرج الوطن من اتون الازمات والمشكلات المتلاحقة التي تعصف به.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)