shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكدت مصادر سياسية أن المهندس حيدر أبو بكر العطاس قد أعلن موافقته المشاركة في مؤتمر الحوار الوطني وذلك عقب جولة من المشاورات واللقاءات التي أجراها مع بعض القيادات

الجمعة, 12-أبريل-2013
صنعاء نيوز -


أكدت مصادر سياسية أن المهندس حيدر أبو بكر العطاس قد أعلن موافقته المشاركة في مؤتمر الحوار الوطني وذلك عقب جولة من المشاورات واللقاءات التي أجراها مع بعض القيادات والشخصيات الجنوبية المقيمة في الخارج والذي بدأها بعد اللقاء الذي جمعة بالرئيس عبدربه منصور هادي في الدوحة الشهر الماضي .

وأوضحت المصادر بان لقاء الدوحة الأخير قد أفضى الى قبول العطاس بالمشاركة في الحوار مقابل منحه نصف عدد المقاعد العشرين التي اشترطها أثناء لقاءه بالرئيس هادي والتي وافق هادي حينها على منحه عشرة مقاعد لأعضاء يختارهم نظير قبوله المشاركة في الحوار .

وكشفت ذات المصادر لصحيفة "اخبار اليوم" بأن العطاس قد كشف عن ذلك الاتفاق خلال اللقاء الذي جمعه يوم أمس الأول في مدينة جدة بعضو اللجنة الفنية للحوار لطفي شطارة والقيادي الجنوبي عبدالله عبدالمجيد الأصنج وعدد من الشخصيات السعودية والتي أكدت المصادر بأنها قد لعبت دوراً كبيراً بإقناع العطاس للمشاركة في مؤتمر الحوار لسحب البساط من تحت بعض القيادات الجنوبية المدعومة من إيران التي تحاول إفشال مؤتمر الحوار الوطني .

وأوضحت المصادر بأن شخصيات سعودية رفيعة تبذل جهوداً لتمهيد الطريق لعودة العطاس وبعض القيادات الجنوبية إلى اليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)