shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رحب مجلس الأمن الدولي، بقرارات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بشأن استكمال  إعادة هيكلة القوات المسلحة في اليمن , كما جدد مجلس الأمن الدولي

السبت, 13-أبريل-2013
صنعاء نيوز -
رحب مجلس الأمن الدولي، بقرارات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بشأن استكمال إعادة هيكلة القوات المسلحة في اليمن , كما جدد مجلس الأمن الدولي تحذيراته لكل من يحاولون إفساد عملية الانتقال السياسي في اليمن بفرض عقوبات عليهم إذا لم يتعاونوا مع الرئيس هادي.

وأكد أعضاء مجلس الأمن، في بيان صدر في وقت متأخر مساء أمس الجمعة، أن "مثل هذه الخطوات تتسق مع الاتفاق الانتقالي وقراري المجلس 2014 لسنة 2011 و2051 لسنة 2012 ودعم أهداف وتوصيات مؤتمر الحوار الوطني.

وحث أعضاء مجلس الأمن جميع الأطراف في اليمن على مساندة قرارات الرئيس والعمل على ضمان تنفيذها فورا.

وأكد أعضاء مجلس الأمن ضرورة أن تكون الفترة الانتقالية بقيادة يمنية، تقوم على الالتزام بالديمقراطية والحكم الرشيد وسيادة القانون والمصالحة الوطنية واحترام حقوق الإنسان والحريات الأساسية لجميع المواطنين في اليمن.

ودعا بيان مجلس الأمن، جميع الأطراف إلى احترام الجدول الزمني والمعايير المنصوص عليها في الاتفاق الانتقالي، وأكدوا التزامهم بسلامة وسيادة اليمن واستقلاله ووحدة أراضيه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)