shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -   كرمت منظمة البحث عن ارضية مشتركة الدولية امس بصنعاء ابطال مسلسل "الفريق" التليفزيوني والاذاعي وثلاثة من ابطال مسابقة رسم شخوص المسلسل على مستوى اليمن

السبت, 13-أبريل-2013
صنعاء نيوز / عبد الواحد البحري -

كرمت منظمة البحث عن ارضية مشتركة الدولية امس بصنعاء ابطال مسلسل "الفريق" التليفزيوني والاذاعي وثلاثة من ابطال مسابقة رسم شخوص المسلسل على مستوى اليمن وفي مهرجان التكريم الذي حضره الأخ إسكندر الاصبحي – مدير عام المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون وعدد من ممثلي ومخرجي مسلسل "الفريق" اكد الأخ شوقي المقطري مدير عام منظمة البحث عن ارضية مشتركة في اليمن ان المنظمة تكرم المبدعين والممثلين اليوم الذي يعتبر يوم تدشين البدء بالجزاء الثاني من مسلسل الفريق الذي حاز على اعجاب شريحة واسعة من المجتمع اليمني .
وقال مدير المنظمة في الكلمة التي القاها بالمناسبة أن تمويل المسلسل يحظى برعاية كاملة من الاتحاد الاوروبي حيث تهدف المنظمة من رعايتها ودعمها لمسلسل "الفريق" الاذاعي والتليفزيوني تقديم رسائل ايجابية ونماذج سلوك تعزز من التسامح والتفاهم والاعتدال والمشاركة المدنية والحد من العنف.
واوضح مدير المنظمة أن هدف المنظمة إلى جانب بناء القدرات لدى الشباب وتفعيل مشاركتهم في انشطة التوعية والحوار بجانب غيرهم من الفاعلين الرئيسيين في المجتمع المحلي, وبناء قدرات الشباب اليمنيين والمنظمات غير الحكومية على القيام بأنشطة التوعية المجتمعية والحوار وبناء قدرات شركات الانتاج اليمنية (كتاب السيناريو للتلفزيون والاذاعة والمنتجين ايضا ... الخ) في مجال كتابة برامج تعزيز الحوار والسلام الاجتماعي.
واضاف ان المنظمة استهدفت 10 محافظات لعقد قمم منهجية للشباب في المحافظات المستهدفة للحصول على قضايا النزاعات التي تراها المجتمعات المحلية ضرورية للتعامل معها في المسلسل التلفزيوني والمسلسل الاذاعي وانتاج هذه الدراما وبثها في القنوات والمحطات الاذاعية ليصل لأكبر شريحة من المجتمع, وتوزيع نسخ من المسلسل على منظمات المجتمع المدني والمؤسسات المحلية لمشاركة الخبرة وللاستفادة من ادبيات المشروع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)