shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور - القدوة يكتب: توفير الخدمات الأساسية وحماية للشعب الفلسطيني - اضطراب العادات: سلوكيات مقلقة أم مجرد طقوس يومية؟ - بدء المفاضلة للمتقدمين لشغل مواقع أكاديمية بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب - جامعة عمران الأولى وطنيا في تصنيف سيماجو للمؤسسات التعليمية - رئيس الجامعة يناقش عمل لجان القيد والتنسيق بنيابة شؤون الطلاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في لقاء وزير النفط مع مدير توتال بامريكا 
مناقشة سبل تحسين اسعار الغاز اليمني في السوق الامريكي

الثلاثاء, 16-أبريل-2013
صنعاء نيوز / قاسم الشاوش -
في لقاء وزير النفط مع مدير توتال بامريكا
مناقشة سبل تحسين اسعار الغاز اليمني في السوق الامريكي


بحث وزير النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس خلال لقائه اليوم بمقر شركة توتال في مدينة هيوستن الامريكية مدير الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية جون بينارومان. عددا من المجالات اهمها الغاز اليمني المسال وسبل تحسين اسعاره في السوق الامريكي وغيره من الاسواق ..
كما أستعراض اللقاء الوضع العالمي للغاز وخصوصا في الولايات المتحدة التي تستورد كميات من السوق اليمنية وتعتبر احد كبار مشتركي الغاز اليمني. وكدا توضيح الطلب على الغاز في السوق الأمريكية وتأثير العرض والطلب على هذه السلعة الاستراتيجية التي ازداد الطلب عليها في شتاء هذا العام بسبب البرد القارس والذي ادى إلى تحسن نوعا ما على الرغم من الاكتشافات الكبيرة من الغاز في الولايات المتحدة.
وفي للقاء اشار وزير النفط والمعادن إلى مستقبل الأسعار وعلاقتها بالغاز اليمني المصدر للولايات المتحدة وإمكانية مواصلة البحث للحصول على أفضل سعر سواء في السوق الأمريكية أو الأسواق المجاورة لها موكدا بان الحكومة اليمنية ممثلة بوزارة النفط والمعادن تعمل جاهدة على الوفاء بالاتفاقيات التي أبرمت من سابق مع كافة المشتركين في الغاز اليمني وتحسين الأسعار سيعود بالفوائد المشتركة لليمن وللشركات المساهمة في المشروع ومنها شركة توتال..
من جانبه تطرق مسئولي شركة توتال في الولايات المتحدة في الملخص الذي قدم لوزير النفط عن الوضع الحالي والمستقبلي لأسواق الغاز في الولايات المتحدة والعالم والتحسن الممكن للأسعار أو المخاطر التي تؤدي الي تدني اسعار الغاز في الاسواق العالمية .
حضر اللقاء الوفد المرافق لوزير النفط والمعادن في زيارته الحالية لأمريكا التي تاتي في اطار مشاركة الوزير في افتتاح جناح الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال الذي سيقام على هامش المؤتمر العالمي للغاز الذي افتتح أعماله اليوم الثلاثاء بمدينة هيوستين الامريكية .
من جهة قام وزير النفط والمعادن احمد دارس ومعه الوفد المرافق له بزيارة إلى احد الجاليات اليمنية في مدينة دالاس بالولايات المتحدة الأمريكية واستمع إلى المستوى الرائع لبعض المغتربين اليمنيين ونجاحهم العملي والتحصيل العلمي لأبنائهم وأسرهم مثمنا لهم جهودهم المبذولة وحماسهم آرائه نحو تمثيل انفسهم وبلادهم الأصلية اليمن مقدرا للولايات المتحدة الأمريكية هذا التناغم الرائع خصوصا ونحن في زيارة اليوم لأسرة متميزة وناجحة بكل المقاييس ومن جانبه رحب المهندس طارق القادري للوزير دارس وبقية أعضاء الوفد على هذه الزيارة التي أعطت الحنين والتذكير بالوطن الأم لدي أفراد أسرته وقدم ملخصا عن الأعمال التي يقوم بها والتواصل الدائم بين أبناء اليمن في الولايات المتحدة الأمريكية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)