shopify site analytics
قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي - شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار تكرم موظفيها المبرزين - وقفة تضامنية في ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
حيَّا مسؤول يمني الجهود المستمرة التي تقوم بها الأجهزة الأمنية السعودية عبر الحدود مع اليمن في التصدي للمتسلّلين والمخالفين.

الخميس, 18-أبريل-2013
صنعاءنيوز -

حيَّا مسؤول يمني الجهود المستمرة التي تقوم بها الأجهزة الأمنية السعودية عبر الحدود مع اليمن في التصدي للمتسلّلين والمخالفين.

وكشف القائم بأعمال السفارة اليمنية بالرياض السفير: أحمد عبده الجرادي في تصريح خصَّ به (الجزيرة) عن وجود تعاون أمني وتنسيق متكامل بين الأجهزة الأمنية السعودية ونظيرتها اليمنية في مواجهة حشود المتسلّلين لأراضي المملكة عبر الحدود البرية، معتبراً في معرض تصريحه البلدين الشقيقين بأنهما في خندق واحد في مواجهة هذه الظاهرة، مشيراً إلى أنها باتت تشكِّل مصدر قلق وهاجساً أمنياً لهما.. وأكَّد على أهمية إقامة السياج الأمني عبر الحدود البرية الذي لا يزال في طور الإنشاء في سبيل الحد من المتسلِّلين بصورة كبيرة بعد عملية الانتهاء منه بصورة كاملة..

وفي غضون ذلك كشف الجرادي عن معاناة بلاده من وجود أكثر من مليون متسلِّل ومخالف على أرض اليمن من القرن الإفريقي هرباً من الحروب والمجاعة والفقر عبر الحدود البرية والبحرية.. ليتجهوا بعد ذلك إلى التسلّل للمملكة بعد مواجهتهم من قِبل السلطات اليمنية.

وشدَّد الجرادي على أهمية تكامل الجهود من خلال تعاون المواطنين مع الأجهزة الأمنية في الكشف عن المخالفين للأنظمة والتعليمات المطبَّقة في البلدين وعدم محاولة التستر عليهم وإيوائهم أو تشغيلهم.. من أجل القضاء على هذه الظاهرة.. والحفاظ على أمن واستقرار الحدود بين البلدين الشقيقين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)