shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أصيب طفل في الثالثة عشر من العمر برصاص الشرطة العسكرية في شارع الستين في مدينة تعز.

السبت, 20-أبريل-2013
صنعاء نيوز -
أصيب طفل في الثالثة عشر من العمر برصاص الشرطة العسكرية في شارع الستين في مدينة تعز. ووفقا لمصدر محلي فإن أحد أفراد نقطة تابعة للشرطة العسكرية اختلف مع صاحب مطعم قريب من النقطة وباشر بإطلاق النار بشكل عشوائي، مما تسبب بإصابة الطفل (وسيم علي دائل).

من جهة أخرى هاجم مسلحان يستقلان دراجة نارية أمس محلاً لبيع الهواتف النقالة في مدينة تعز. وقام المسلحان بنهب 52 جوالاً ولاذوا بالفرار. ولا تزال المليشيات المسلحة تثير الهلع في مدينة تعز منذ رفض محافظ تعز الرضوخ لمطالب إصلاحية بتغيير كوادر المؤسسات الحكومية. وفي هذا السياق فقد أرسلت قوات الأمن أمس تعزيزات إلى مكتب التربية والتعليم في المحافظة خشية اقتحامه من قبل مسلحين تابعين للمدير الذي عينه وزير التربية ورفضته السلطة المحلية. وكان مدير المكتب المعين من قبل الوزير ويدعى منصور هزاع، قد اقتحم الأربعاء الماضي المكتب بهدف تنصيب نفسه مديرا للتربية بدلاً عن المعين من قبل المحافظ، ويدعى عبدالعزيز المخلافي.

وكان محافظ تعز قد دعا إلى إجراء مفاضلة بين المتقدمين لمنصب مدير مكتب التربية غير أن الوزير أوفد قيادياً إصلاحياً لإدارة المكتب، الأمر الذي فجر الوضع بين المدير المعين من الوزير، والآخر المحسوب على السلطة المحلية.

من جهة أخرى لقي طفل في عامه الأول حتفه جراء سقوطه من على سطح منزل والده. ووفقا لمصدر أمني فإن الطفل (يونس طالب مهيوب) كان يتدلى من سطح منزله الكائن في منطقة الحيمة عندما سقط من الدور الثاني توفى على إثرها. وفي منطقة الروضة توفي شخص في منزله جراء ماس كهربائي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)