shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  أعلن شباب التنظيم الوحدوي الناصري وقوفهم الكامل الى جانب محافظ محافظة تعز الاستاذ شوقي أحمد هائل،ضد القوى التي تحاول الاساءة له واعاقته دون اداء مهامه في قيادت المحافظة.

السبت, 20-أبريل-2013
صنعاء نيوز -
أعلن شباب التنظيم الوحدوي الناصري وقوفهم الكامل الى جانب محافظ محافظة تعز الاستاذ شوقي أحمد هائل،ضد القوى التي تحاول الاساءة له واعاقته دون اداء مهامه في قيادت المحافظة.



وأدان شباب التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بشدة الاعتداءات التي تتعرض لها قيادات بارزة في المحافظة، وكذا الأحداث التي تشهدها محافظة تعز والانفلات الأمني وانتشار العصابات المسلحة ومحاولة بعض القوى الحزبية تعطيل المصالح العامة واعاقة جهود قيادة المحافظة ممثلة بشوقي أحمد هائل.



واستنكر شباب التنظيم الناصري في بيان رسمي - حصل المنتصف نت على نسخة منه- محاولة بعض التنظيمات السياسية قيام المليشيا المسلحة التابعة لحزب الاصلاح بقطع الشوارع العامة واغلاق المدارس واثارة الفوضى داخل المدينة ،متهما الاصلاح بالسعي للاستحواذ على المراكز والمناصب الحكومية بالمحافظة بعيدا عن قيم الشراكة.



وطالب بيان التنظيم الناصري الجهات الامنية تحمل مسوليتها الوطنية تجاه المحافظة والقضى على مراكز القوى التي تعبث فسادا، وسرعة محاسبتها.



كما ادان الاعتداءات الحاصلة على قيادات بارزة في المحافظة، مؤكدين أن تلك الممارسات إنما هي بلطجة لا يمكن السكوت عنها مهما كانت الاسباب أو المبررات.



من جانبه سجل الحزب الاشتراكي اليمني, وعبر دائرة الشباب بالحزب- محافظة تعز, موقفا قويا ومتقدما يضاف إلى رصيده السابق المؤازر والداعم للمحافظ شوقي أحمد هائل في مواجهة الحملة المسعورة التي لم تهدأ طوال الأشهر الماضية وتضاعفت مؤخرا "في حالة توحش مسعورة وغير مسؤولة" حسب بيان الحزب تستهدف "فكرة الدولة وضرب أي مشروع مدني تحديثي يهدف للخروج بالبلد من إطار التوليفة القديمة القائمة على مبدأ الولاء الشخصي والحزبي الفئوي".



و ندد بيان دائرة الشباب باشتراكي تعز,, ما تشهده المحافظة "من انفلات أمني وانتشار للعصابات المسلحة وأعمال الفوضى وتعطيل المصالح العامة وقطع الشوارع وإغلاق المدارس وإغلاق المكاتب التنفيذية", في إشارة مباشرة إلى إغلاق مكتب التربية بالمحافظة من قبل مسلحين ينتمون لحزب الإصلاح.



وهو ما اعتبره الحزب "عمل منظم و ممنهج من قبل قوى معروفة لا يهمها بناء الدولة بطرق حديثة أو إتمام عملية التغيير وتحقيق أهداف الثورة الشبابية الشعبية السلمية وكل همها هو كيف تستحوذ على أكبر قدر من المناصب الحكومية بطرق غير مشروعة تعكس حالة إفلاس وطني وأخلاقي غير مسبوق."



وقال البيان: "نؤكد رفضنا القاطع لعملية إغلاق مكتب التربية بهدف عرقلة سير العملية التعليمية واقتحامه من قبل الجماعات المسلحة التابعة لجهات لا يروقها امن واستقرار المحافظة في سابقة خطيرة تستدعي الوقوف أمامها بحزم ومحاسبة المتسببين والجهات التي تقف خلفهم".



وجدد الحزب عبر دائرة الشباب إدانته العالية لـ "التعسف الحاصل من قبل بعض الوزراء وتجاوزاتهم لدور السلطة المحلية ومحاولة تكريس أقبح صور المركزية" والإشارة مضمنة إلى وزراء الإصلاح في وزارات التربية والكهرباء والداخلية خصوصا, وكان شوقي هائل محافظ تعز ذكرهم بالغسم والصفة في لقاء متلفز على قناة محلية.



وشدد البيان: "نؤكد موقفنا الثابت والداعم لمحافظ المحافظة في إكمال عملية التنمية كما ونستنكر الحملات الشعواء التي تستهدفُه بدون مبررات".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)