shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
حين تلجئون الى استخدام اساليب التهديد ومحاولات قتل بعض خصومكم السياسيين في الساحة اليمنية

السبت, 13-أبريل-2013
صنعاء نيوز/ -



حين تلجئون الى استخدام اساليب التهديد ومحاولات قتل بعض خصومكم السياسيين في الساحة اليمنية .. فقط لانهم اختلفوا معكم في الرأي وانتقدوا محاولاتكم لأخونة الدولة .

انتم لا شك بذلك مخطئون فحين تعتقدون بان تلك الاساليب ستخيفنا وتثنينا عن قول حقيقة افعالكم وممارساتكم .. وكشف فسادكم الذي تمارسونه في كثير من مؤسسات الدولة المختلفة.

عليكم ان تدركوا بأن جميع القوى السياسية في البلد تعي تماماً مخططاتكم الهادفة الى السيطرة على النظام عن طريق اساليبكم ومنهجكم الإخواني المتخلف القائم على الاقصاء والاستحواذ على السلطة ومؤسسات وقطاعات الدولة .

فقادم الايام ستثبت حقيقة ما أقول وبان الاحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني وكل القوى الفاعلة في الوطن ستفشل اهدافكم ..لانهم يدركون خطورة افعالكم واعمالكم وخططكم التي وضعها مرشدكم العام في مصر والمرشد الاصغر في اليمن.

أيها الاخوان لم ولن تخيفونا .. لأننا نؤمن بالله .. ونؤمن بحرية القول .. ونؤمن بأن كل أبنا الوطن يمتلكون المعرفة الكاملة عن تفاصيل مخططاتكم الهدامة للوطن وتطوره وازدهاره.

لن نخافكم مادامت قلوبنا تنبض بالحياة وبحب الوطن وننشد الامن والاستقرار والتقدم والازدهار في ظل دولة مدنية حديثة .. قائمة على العدل والمساوة واحترام حقوق الانسان .. وتوفير حياة كريمة لكل أبناء الوطن اليمني الواحد.

*نائب رئيس حزب التضامن الوطني.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)