shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

ذكرت مصادر محلية أن مجاميع من المتمردين الحوثيين دخلت صباح اليوم منطقة الحزم مركز محافظة الجوف مرددين شعار " الموت لأمريكا الموت لإسرائيل اللعنة على اليهود النصر للإسلام نحن الثورة وجيل التغيير" و أفادت المصادر " التغيير " أن المجموعة دخلت مدججة بالأسلحة الثقيلة فوق سرب من الأطقم العسكرية ( يمنية - وسعودية ) كانوا استولوا عليها ، في الحرب السادسة  .

و أشارت المصادر إلى أن هذه المجاميع قد قدمت من منطقة الجوف الأعلى متجهة إلى منطقة الغيل إحدى المراكز التي توجد فيها تجمعات حوثية ، حيث تعد المرة الأولى التي يدخل فيه الحوثيين إلى مركز المحافظة مرددين الشعار المعروف ، بحسب المصادر  .

الثلاثاء, 02-مارس-2010
صنعاء نيوز -


ذكرت مصادر محلية أن مجاميع من المتمردين الحوثيين دخلت صباح اليوم منطقة الحزم مركز محافظة الجوف مرددين شعار " الموت لأمريكا الموت لإسرائيل اللعنة على اليهود النصر للإسلام نحن الثورة وجيل التغيير" و أفادت المصادر " التغيير " أن المجموعة دخلت مدججة بالأسلحة الثقيلة فوق سرب من الأطقم العسكرية ( يمنية - وسعودية ) كانوا استولوا عليها ، في الحرب السادسة .

و أشارت المصادر إلى أن هذه المجاميع قد قدمت من منطقة الجوف الأعلى متجهة إلى منطقة الغيل إحدى المراكز التي توجد فيها تجمعات حوثية ، حيث تعد المرة الأولى التي يدخل فيه الحوثيين إلى مركز المحافظة مرددين الشعار المعروف ، بحسب المصادر .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)