shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

التقى الرئيس علي ناصر محمد والرئيس حيدر ابوبكر العطاس في القاهرة مساء أمس مجموعة شباب 16 فبراير الجنوبية الذي تتواجد في القاهرة لطرح مبادرة شبابية لقيادة الجنوب

الأحد, 21-أبريل-2013
صنعاء نيوز -


التقى الرئيس علي ناصر محمد والرئيس حيدر ابوبكر العطاس في القاهرة مساء أمس مجموعة شباب 16 فبراير الجنوبية الذي تتواجد في القاهرة لطرح مبادرة شبابية لقيادة الجنوب في الخارج لتوحيد الصفوف والجهود والالتفاف حول الشارع الجنوبي الذي يطالب بالتحرير والاستقلال وقد حضيت مبادرتهم بتأييد الجميع.

وقد شارك في هذا اللقاء قيادات جنوبية من الداخل والخارج وفي مقدمتهم الاستاذ علي هيثم الغريب والعميد محضار الكلدي والاستاذ محمد يحيى رئيس الجالية الجنوبية في بريطانيا.

وقد جرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا وفي مقدمتها المصالحة الجنوبية الوطنية واقترح الاستاذ الغريب على ضرورة ان تجمع جميع الافكار والمبادرات السابقة من جميع الاطياف والمكونات الجنوبية دون استنثاء والخروج برؤية واضحة وصريحة للشارع الجنوبي الذي سئم من انتظار اتفاق القيادات للإسراع بالمؤتمر الجنوبي برعاية دولية .

واشاد جميع من حضروا اللقاء بالدور الايجابي للمجتمع الدولي تجاه القضية الجنوبية وعلى ضرورة التعاون مع الامم المتحدة في سبيل نيل التحرير والاستقلال .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)