shopify site analytics
عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان - القدوة يكتب: الاحتلال وسجله المروع في تهجير الشعب الفلسطيني - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء -
ابحث عن:



الثلاثاء, 02-مارس-2010
طاهر حزام من صنعاء -





طاهر حزام من صنعاء
بدأت السلطات اليمنية إجراء تحقيقات واسعة لمعرفة مصدر دخول حصالات خاصة بالأطفال إلى الأسواق اليمنية، إسرائيلية الصنع، كما نفذت حملات واسعة لجمعها من الأسواق.

وقال محمد الخامري مراسل قناة المجد في اليمن: إن امرأة فلسطينية تسكن بجوار منزله في صنعاء، اكتشفت انتشار تلك الحصالات المنتشرة، حينما حصلت طفلتها إسراء (7 سنوات) على إحدى الحصالات، كهدية من مدرستها الخاصة بعد فوزها في مسابقة تنافسية، وفوجئت بأن الحصالة مكتوب عليها باللغة العبرية كلمة حصالة، ومكتوب أيضا بالإنجليزية أنها إسرائيلية الصنع. وأضاف أنه تم إبلاغ الجهات المختصة في جمعية حماية المستهلك ووزارة الصناعة للقيام بدورها القانوني.

من جانبه، قال حمود البخيتي مدير مركز دراسات وحماية المستهلك: إن جمعية حماية المستهلك وسلطات المنافذ البحرية والبرية والجهات المختصة في وزارة الصناعة هي التي تتحمل مسؤولية انتشار تلك الحصالات.

وأرجع سرعة انتشارها دون أي رقابة لحظرها إلى عدم قيام الجهات المختصة بمواصلة مراقبتها المنتجات الخارجية في السوق، ومتابعة مصدرها، حيث تعج الأسواق بمنتجات مجهولة المصدر ومقلدة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)