shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اتهم المواطن علي بن علي ثابت الكلدي وزيرة حقوق الإنسان حورية مشهور بالاستيلاء على ورثته والدته المتوفية.

الثلاثاء, 23-أبريل-2013
صنعاء نيوز -
اتهم المواطن علي بن علي ثابت الكلدي وزيرة حقوق الإنسان حورية مشهور بالاستيلاء على ورثته والدته المتوفية.

وقال المواطن علي الكلدي انا أخ غير الشقيق للفقيد اللواء رشيد جرهوم زوج الوزيرة حورية مشهور من الأم , ورثت أمي نصيب السدس من ميراث ولدها الذي هو أخي غير الشقيق .. مضيفاً قامت الوزيرة بعملية استدراج لأمي الغير متعلمه والبالغ من العمر 80 عام لتنازل عن السدس لولد أخي المتوفي بغير علمي او اشعاري , وعند علمي بذلك طالبت بالوثائق التي تثبت صحت ما يقولون ورفضوا التجاوب معي".

وأضاف " انا الآن اطالب بالوثائق القانونية التي تثبت ما يدعون به , بأن أمي قد تنازلت عن ورثها من ابنها "... مؤكداً " أمي قبل وفاتها صرحت بأن لا تعلم ان نصيبها الذي تنازلت به (ملايين) معتقده بحكم جهلها وتقدما في العمر ان هذا السدس الذي ورثته هو في الأصل لولدها المتوفي ومن الطبيعي ان يعود لأولاده".

واختتم المواطن الكلدي بالقول " انا الآن لا اطالب سوى بالوثائق القانونية التي تثبت ان امي تنازلت فعلاً ".

وقالت صحيفة " عدن الغد " انها تواصلت بالوزيرة حورية مشهور لتعليق على الموضوع او ان يتم حله بشكل ودي طالما وهو موضوع اسري .. لكن مدير مكتبها قال ان الموضوع في البحث الجنائي دون ان يعطي أي توضيح حيال تلك الاتهامات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)