shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الدكتورة أمة الرزاق علي حُمد

الأربعاء, 24-أبريل-2013
صنعاءنيوز/ -

التقت وزيرة الشئون الاجتماعية والعمل الدكتورة أمة الرزاق علي حُمد بصنعاء اليوم فريق البنك الدولي برئاسة كبير الخبراء الاقتصاديين في البنك للشرق
التقت وزيرة الشئون الاجتماعية والعمل الدكتورة أمة الرزاق علي حُمد بصنعاء اليوم فريق البنك الدولي برئاسة كبير الخبراء الاقتصاديين في البنك للشرق الأوسط وشمال إفريقياالأوسط وشمال إفريقيا لبرى إيرسيادو.
جرى خلال اللقاء مناقشة مشروع الدعم المؤسسي الذي يقدمه البنك لصندوق الرعاية الاجتماعية البالغ قيمته 10 ملايين دولار، وكذا مشروع الاستجابة الطارئة للتعافي من الأزمة والذي يهدف إلى توفير مساعدات نقدية لما يزيد عن 400 ألف مستفيد من صندوق الرعاية الاجتماعية بناء على نتائج المسح الميداني الذي جرى عام 2008م ، ويبلغ تكلفته 100 مليون دولار.
واستعرض اللقاء أهداف مشروع الدعم المؤسسي لصندوق الرعاية الاجتماعية والذي يتمثل في دعم وتنفيذ تحسين إصلاح الصندوق وزيادة حصة الأسر الفقيرة ضمن المستفيدين من برنامج التحويلات النقدية والإسهام في تنمية رأس المال الفردي للمستفيدين من الصندوق في المراكز والمديريات .
ويتضمن المشروع ثلاثة مكونات رئيسية تشمل تحسين برنامج التحويلات النقدية و تصميم وتنفيذ برنامج تنمية المستفيدين وإدارة تقييم المشروع بما يعزز أداء الصندوق مستقبلا إلى جانب النجاحات التي حققها خلال المرحلة الماضية التي اتسمت بالمعوقات الكبيرة وضعف ميزانيته مقارنة بالبرامج التي ينفذها.
وتطرق اللقاء إلى مشروع الاستجابة الطارئة للتعافي من الأزمة البالغ قيمته 100 مليون دولار جاهز للتنفيذ ولم يتبقى عدى إصدار الرأي القانوني من قبل وزارة الشئون القانونية.
حضر اللقاء نائب المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية قاسم أحمد خليل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)