shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
-أقيم اليوم بالإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة حفلاً تكريمياً لأوائل الطلاب والمبرزين في الدورات التعليمية والأنشطة الرياضية وشاعر الإصلاحية والطلاب الجامعيين من نزلاء

الأربعاء, 24-أبريل-2013
صنعاء نيوز/معين حنش -

-أقيم اليوم بالإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة حفلاً تكريمياً لأوائل الطلاب والمبرزين في الدورات التعليمية والأنشطة الرياضية وشاعر الإصلاحية والطلاب الجامعيين من نزلاء ونزيلات الإصلاحية والذي يأتي ثمرة من ثمار الجهود الحثيثة التي تقوم بها قيادة مصلحة التأهيل والإصلاح في سبيل تحويل الإصلاحيات من سجون عقابية إلى مؤسسات للتأهيل والإصلاح بالتعاون مع عدد من الجهات الرسمية المعنية وذات العلاقة.
وفي الحفل الذي حضره مدير عام أمن الأمانة د.عمر عبدالكريم وعدد من المنظمات وقيادة المصلحة ألقى رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء محمد علي الزلب كلمة أكد فيها على أهمية التدريب والتأهيل للنزلاء والنزيلات حتى يكونوا أفراداً صالحين في المجتمع بعد خروجهم .. معتبراً أن هذا التكريم حافزاً لهم لذلك.
وأضاف رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية إلى أنه على تواصل مع الجهات القضائية والنيابات العامة من أجل سرعة البت في القضايا العالقة لديهم على ضوء اجتماع مجلس القضاء الأعلى لمعالجة قضايا النزلاء بالإصلاحيات بشكل عام.
كما ألقيت في الحفل العديد من الكلمات من قبل مدير الإصلاحية المركزية والإصلاح والتأهيل والمكرمين والأنشطة تطرقت جميعها إلى أهمية أقامة مثل هذه الدورات والأنشطة بين نزلاء الإصلاحيات .. موجهين الشكر والتقدير لقيادة المصلحة على ما تبذله من جهود في تشجيع النزلاء والنزيلات على المشاركة في جميع الأنشطة والبرامج التدريبية والتواصل مع الجهات القضائية لحل قضايا كثير منهم.
بعد ذلك كرمت اللجنة التحضيرية رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح ومدير أمن الأمانة بالهدايا التذكارية .. كما تم تكريم جميع المشاركين من النزلاء والنزيلات والمدربين والمشرفين والجهات المنظمة والداعمة بالميداليات والشهادات التقديرية.
كما ألقيت خلال الحفل قصيدة شعرية لأحد النزلاء نالت استحسان الحاضرين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)