shopify site analytics
الشيخ منقذة البرلماني المحنك ورجل السمات الانسانية والخيرية...!! - القدوة يكتب: غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة - بنك اليمن الدولي ينفي اشاعات أفلاسه - المواصفات تعلن عن وصول أحدث أجهزة فحص وتحليل الذهب - هانم داود تكتب: رضوى عاشور - الحردول يكتب : منير الحردول - قيادي في الحراك الجنوبي يتلقي تهديد بالتصفية الجسدية - المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن - هل ماتزال السيارات والعمارات عالقة في مياه البحر المتوسط في ليبيا - هيئة التأمينات تصرف النصف الثاني من معاش سبتمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين -
ابحث عن:



الأربعاء, 03-مارس-2010
صنعاء نيوز/ عبدالواحد البحري -
تدشين الجمعية التربوية الاجتماعية للتنمية في محافظة صنعاء


ـ أعلنت اليوم الجمعية التربوية الاجتماعية للتنمية بمحافظة صنعاء في فعاليات اللقاء ألتشاوري الذي عقد في صنعاء بمشاركة عدد من القيادات التربوية في مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء.
وفي اللقاء أشار الأخ/أمين صالح الغذيفي مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة إلى إن الهدف من إنشاء وتأسيس الجمعية هو تحسين الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والمعيشية للمعلمين إلى جانب تقديم الرعاية الصحية والتأمين على الحياة بالإضافة إلى تعميق روح المحبة والألفة وترسيخ التعاون والتكافل ونبذ التعصب والفرقة بين كافة التربويين.
ونوه الغذيفي إلى الجهود التي بذلت من قبل محافظ المحافظة الأخ نعمان دويد لإخراج مشروع إنشاء الجمعية إلى حيز الوجود والى الدعم اللا محدود من قبل القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ/ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية حفظة الله الذي وجه بتوزيع2000 لبنة لمنتسبي الجمعية.. مضيفاً إلى أن هذا المشروع سيعمل على رفع الروح المعنوية لدى منتسبي قطاع التعليم وبالتالي سينعكس بشكل ايجابي ومباشر في تحسين مستوى العملية التعليمية والتربوية.
من جانبه ألقى رئيس نقابة المهن التعليمية والتربوية بالمحافظة عبدالملك السياني كلمة أشار فيها إلى الأهمية والدور الذي ستقوم به الجمعية في تجسيد العمل التعاوني الذي حث عليه ديننا الإسلامي الحنيف قولاً وعملاً وفكراً وسلوكاً داعياً المشاركين إلى إبداء الملاحظات والتعديلات على مشروع النظام الأساسي واللائحة الداخلي للجمعية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)