shopify site analytics
حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس - أصداء التمرد مدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اصدرت مؤسسة تمكين شباب الريف العدد (صفر) من مجلة " تمكين " والتي شكلت اضافة جديدة ونقلة نوعية في الإعلام والمجتمع المدني

السبت, 27-أبريل-2013
صنعاء نيوز/وهيب الذيباني -
اصدرت مؤسسة تمكين شباب الريف العدد (صفر) من مجلة " تمكين " والتي شكلت اضافة جديدة ونقلة نوعية في الإعلام والمجتمع المدني في آن واحد لما تميزت به من حلة جديدة في غاية الابداع وتصميم في قمة الروعة وفرز ألوان في منتهى الجمال ومحتوى في غاية الاهمية .

وتهدف مجلة " تمكين " الى رفع الوعي بين اوساط الشباب والمجتمع ككل والترويج للأفكار الشبابية الطموحة وتناول الكتابات الشيقة في التنمية المدنية الشاملة والرسائل الوطنية الفعالة والمعلومات والمعارف القيمة والرسومات والصور المعبرة والنصائح والإرشادات والحكم والقصص الهادفة الى خلق ثقافة تمكن الشباب من تقديم مواهبهم وإبداعاتهم بثقة عالية دون استسلام والمشاركة الفاعلة في بناء المستقبل المنشود .

كما تهدف الى تناول تفاصيل واقعية وذات دلالات واضحة من الواقع المعاش لحال الفئات الاشد ضعفاً في المجتمع بما فيها الفتاة والطفل والمهمشين وقضايا الشباب خاصة في المناطق الريفية وسبل تمكينهم في رفع قدراتهم وتطوير مهاراتهم وتوسيع مشاركتهم في كافة مجالات الحياة بما يواكب التطور الانساني والرقي الحضاري والركب بالحداثة والتكنولوجيا المتقدمة والتي ينتج عنها بناء مجتمع اكثر ازدهارا .

وتهتم مجلة " تمكين " في ابراز عدد من الاختراعات والابتكارات التي ابدع فيها شباب اليمن وكذا التغييرات والمحطات التي استطاع ان يحدثها رموز اعلامية وثقافية في المجتمع اليمني وأهداف ورسالات سامية تمكنوا من تحقيقها برغم ظروف الحاضر العصيبة الا انها لم تثنيهم من ذلك فقد استطاعوا بالإرادة والعزيمة والإصرار من كسر الحواجز وتجاوز المألوف لتحقيق احلامهم العريضة .

مؤسسة تمكين شباب الريف هي مؤسسة غير حكومة غير ربحية متخصصة في العمل مع شباب الريف اليمني تأسست في 15 يوليو 2008م ومقرها في صنعاء ، تعمل في نطاق محافظات الجمهورية هدفها الاستراتيجي ادماج شباب الريف للمساهمة في عملية التنمية من خلال التطوير ...التمكين .... الشراكة بما يخدم مقومات استدامة بناءة للمكونات الغنية للمجتمع المدني .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)