shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



الأربعاء, 03-مارس-2010
صنعاء نيوز/ عبدالواحد البحري -
فيما تبدأ الدراسة السبت القادم:
وزير التربية يؤكد على أهمية توفير متطلبات العملية التعليمية في صعدة


ـ أكد الدكتور/ عبدالسلام محمد الجوفي وزير التربية والتعليم على أهمية توفير متطلبات العملية التعليمية في محافظة صعدة وضرورة وضع الحلول والمعالجات الناجحة للبدء في العملية التعليمية بأسرع وقت ممكن.
جاء ذلك في كلمته التي ألقاها اليوم خلال ترأسه اجتماع موسع لمجلس الوكلاء بوزارة التربية والتعليم بحضور نائب وزير التربية والتعليم، وكرس الاجتماع لمناقشة الوضع التعليمي والتربوي في محافظة صعدة والصعوبات والمعوقات التي تعيق بدء العام الدراسي والذي من المقرر إن يبدأ يوم السبت القادم..
واستمع مجلس الوكلاء إلى التقرير المقدم من مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة صعدة محمد الشميري والمتضمن حالة الوضع التعليمي من معلمين ومباني مدرسية وأثاث مدرسي ومكتبي وكتب دراسية إلى جانب المشكلات المتعلقة بالجانب الأمني نتيجة التمرد الحوثي.
وفي الاجتماع أكد وزير التربية والتعليم على أهمية وضع الحلول والمعالجات الناجحة بأسرع وقت ممكن.. مشيراً إلى إن الوزارة ستعمل على توفير جميع التجهيزات ومتطلبات بدء العام الدراسي من أثاث مدرسي ومكتبي ومختبرات ومعامل ومعلمين ومنهج مدرسي إلى جانب التنسيق مع قيادة، السلطة المحلية بالمحافظة للعمل معاً على بناء وترميم المدارس التي طالتها يد التخريب، مؤكداً حرص الوزارة على توفير بيئة تعليمية ملائمة لابناءنا الطلاب والطالبات في محافظة صعدة وإزالة كل مخلفات الحرب وآثارها النفسية والفكرية والاجتماعية.
هذا ومن المقرر إن تبدأ الدراسة يوم السبت القادم بمختلف مدارس محافظة صعدة حيث بدأت عملية التسجيل هذا الأسبوع ليتوجه 120 ألف طالب وطالبة إلى مدارسهم التي تبلغ 710مدرسة أساسية وثانوية وكادر تربوي يتكون من 7000 معلم ومعلمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)