shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكدت الدكتورة ميرفت مجلي عضو مؤتمر الحوار الوطني أن الرئيس هادي برهن أنه رئيس بالأفعال وليس بالأقوال والعبارات والوعود البراقة التي يطلقها الساسة عادة..

السبت, 27-أبريل-2013
صنعاء نيوز/ حسن شرف الدين -

أكدت الدكتورة ميرفت مجلي عضو مؤتمر الحوار الوطني أن الرئيس هادي برهن أنه رئيس بالأفعال وليس بالأقوال والعبارات والوعود البراقة التي يطلقها الساسة عادة.. مشيرة إلى أن الرئيس هادي وعد المرأة اليمنية ووفى بوعودها.
وأضافت الدكتورة ميرفت في أن تجربة مؤتمر الحوار الوطني والمزيج المتنوع لكافة شرائح المجتمع لم يحظ به الشعب اليمني من قبل.. مشيدة بشفافية مؤتمر الحوار الوطني رغم تشكيك البعض كما اعتاد أن يعترض ويتذمر.
وقالت عضوة مؤتمر الحوار الوطني أن رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي لم يلغِ الآخر من خلال إشراك جميع المكونات السياسية والاجتماعية بما فيهم المرأة وعمل على منح الصلاحيات ولم يشأ أن يستولي ويخص نفسه باتخاذ القرار، كما عمل على منح الأفراد والجهات كل حسب موقعه ومهامه.. داعية الجميع أن يتحمل المسؤولية. وأشارت إلى أن المرأة اليمنية قفزت خلال عام ونيف قفزة نوعية.. معتبرة مشاركة المرأة في مؤتمر الحوار الوطني أرسى مبدأ جديد لمشاركتها لن يستطيع تجاهله أحد، فقد مثلت المرأة في مؤتمر الحوار الوطني الشامل بالثلث، وهذا التمثيل أكبر مما تمثله المرأة في الكونغرس الأميركي.. معتبرة مشاركة المرأة في مؤتمر الحوار نموذجاً حقيقياً للديمقراطية.. مؤكدة أن الرئيس هادي أكثر القادة نصرة للمرأة وإنصافاً لها، ليس لأن المبادره الخليجية نصت على ذلك، فالنصوص التشريعية والاتفاقيات لطالما كانت براقة ومنصفة ولطالما أيضا فسرت وطبقت حسب الأهواء السياسية.
وأوضحت الدكتورة ميرفت أن مؤتمر الحوار يمثل تجربة نوعية في تاريخ المرأة اليمنية المعاصر، فلقد أفرز دماء جديدة ذات تنوع وقدرات علمية وتحليلية غير الوجوه والأسماء التي اعتادها وألفها الشعب اليمني كممثل للمرأة اليمنية طيلة الأعوام بل العقود الماضية..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)