shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - القلم الذهبي تكرم 70 معلماً ومعلمة و272 طالب وطالبة
الحكمي: الأنشطة المدرسية هي نصف العملية التعليمية وتتويج لكل الأعمال

الأحد, 28-أبريل-2013
صنعاء نيوز -
القلم الذهبي تكرم 70 معلماً ومعلمة و272 طالب وطالبة
الحكمي: الأنشطة المدرسية هي نصف العملية التعليمية وتتويج لكل الأعمال
كرمت مدارس القلم الذهبي 70 معلماً ومعلمة في مهرجان تكريمي سنوي للمبرزين من المعلمين تحت شعار "يداً بيد نبني جيل الغد"، برعاية كريمة من وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق الأشول وعبدالقادر هلال أمين العاصمة صباح اليوم في قصر الشباب.

وفي تصريح صحفي قال الأستاذ سلطان الحكمي، مدير مدارس القلم الذهبي، جاء احتفالنا اليوم بتكريم المعلمين الذين يقومون بأداء واجبهم على أكمل وجه وتكريم أبناءنا الأوائل الذي بلغ عددهم 272 طالب وطالبة من المكرمين بالإضافة إلى 70 معلم ومعلمة من المكرمين الذين تفانوا في أداء واجبهم خلال الفترة 2012-2013م، مضيفاً: الأنشطة المدرسية هي نصف العملية التعليمية وهي تتويج لكل الأعمال من تفانى وإخلاص في عمله وما نقدمه للمعلمين هو جزء مما يسحقونه وهم مشاعر العلم ومن يشعلون في أبناءنا العلم والمعرفة.

حضر المهرجان العديد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية منهم وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التعليم محمد هادي والأستاذ محمد الرعيني، نائب حزب الحرية التنموي وعدد من الوجهاء وأولياء الأمور.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)